كيف يستفيد الشباب من الجوهرة الأرجنتينية المتوّجة بـ"اليورو باليج"؟

تاريخ النشر: 26/08/2020
399
منذ 4 سنوات
كيف يستفيد الشباب من الجوهرة الأرجنتينية المتوّجة بـ"اليورو باليج"؟

يرى كثيرون من خبراء اللعبة أن النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا يُعد واحداً من أهم اللاعبين الذين تعاقد معهم نادي الشباب خلال السنوات الأخيرة بل أن كثيرون يعتقدون أن الجوهرة الأرجنتينية المتوّجة منذ أيام مع نادي إشبيلية الإسباني بلقب الدوري الأوروبي “اليوروباليج” تُعد واحدة من أهم الصفقات في المملكة خلال السنوات الأخيرة.

إدارة الشباب تعلم جيدة أنها أبرمت صفقة قوية ستُفيد الفريق كثيراً في المواسم المقبل لاسيما إذا إنسجم النجم الأرجنتيني سريعاً مع باقي زملاؤه ..,قتها سيكون مكسب كبير لليوث لأن بانيجا صاحب قدرات فنية لا يختلف عليها أحد.

عندما كان بانيجا يقدم موسماً رائعاً مع إشبيليه إنتهى بلقب الدوري الأوربي على حساب إنتر ميلان الإيطالي في نهائي البطولة ، وصف خبراء أن نجم الشباب الجديد عندما يلعب بهدوء لا أحد يمكنه التوقف عن التصفيق له.

ليس صحيحاً أن بانيجا لاعب ضعيف دفاعياً فاللاعب اللاتيني قوي في الصراعات الثنائية، يجيد الإنقضاض والارتداد إلى الخلف، ويمتاز بقدرته على الحفاظ على الكرة تحت الضغط، لذلك فإنه مناسب بشدة للكرة الحديثة التى تحتاج من اي لاعب أن يكون على دراية تامة بالقدرات الهجومية والدفاعية لفريقه .

يقدم بانيجا مستوى رائع هجومياً حينما يتحرر من الضغوط الدفاعية وهذا يتناسب معه خاصة مع كبر سنه قليلاً، وهو يتحول من لاعب الارتكاز المساند حول الدائرة إلى لاعب الوسط المتقدم بالمركز 8 .

الصفقة الأرجنتينية التى ستصل المملكة منتصف سبتمبر المقبل لبدء تجرتها مع الشباب ستكون مؤثرة وهامة لفريق الليوث الذي أحسن إختيار هذا اللاعب ونجح في التعاقد معه ليكون إضافة قوية للشباب الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مكالمة بالفيديو.. تعرف على ما دار بين رئيس الشباب وبانيجا

رسالة خاصة من "بانيجا" لجماهير نادي الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن