ميسي "مصدوم".. كواليس اجتماع ناري مع كومان في برشلونة

تاريخ النشر: 25/08/2020
1493
منذ 4 سنوات
ميسي "مصدوم".. كواليس اجتماع ناري مع كومان في برشلونة

تبدو أنباء رحيل النجم ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة، أقرب إلى الحقيقة من الخيال، في ظل ما شددت عليه التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا، بالتزامن مع تولي المدير الفني رونالد كومان، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا.

وراديو كاتالونيا، أكد منذ أيام قليلة، أن ميسي أنهى اجتماعه مع المدير الفني الجديد رونالد كومان، دون اتفاق، بل أبلغه أنه يرى مستقبله خارج النادي الكاتالوني في الفترة القادمة، بجانب تأكيد تقارير صحفية أخرى من برنامج الشيرنجيتو، رفض ليونيل الرد على اتصالات أعضاء مجلس إدارة برشلونة.

وعقد المدرب الهولندي، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا ثانيًا بالنجم الأرجنتيني، من أجل إقناعه بالبقاء في ملعب كامب نو، لكنه شهد كواليس صادمة، بحسب إذاعة كواترو الإسبانية.

الإذاعة زعمت أن كومان كان صارمًا بشدة مع ميسي، بل أبلغه أن الصلاحيات التي كان يملكها في غرفة خلع الملابس، لم تعد بحوزته، وأنه سيصبح شأنه شأن أي لاعب آخر في الفريق.

وشعر ميسي، وفقًا لما كشف عنه التقرير، بالصدمة من أسلوب كومان، خاصة أنه كان ينتظر رد فعل مختلف عما وجده في الاجتماع الذي لم يكن وديًا مطلقًا.

يشار إلى أن ميسي يرتبط اسمه بالرحيل عن برشلونة نحو مانشستر سيتي، إنتر ميلان، باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، بدرجة أقل.

حمل تطبيق سعودي الآن