هل يكرر النصر سيناريو موسم "الرعب" مع الهلال؟

تاريخ النشر: 25/08/2020
1522
منذ 4 سنوات
هل يكرر النصر سيناريو موسم "الرعب" مع الهلال؟

هل يُكرر النصر سيناريو الموسم الماضي ويخطف لقب الدوري من الهلال؟ إنه السؤال الأهم حالياً في الشارع الكروي السعودي وربما العربي بسبب الإثارة التى يشدها الدوري السعودي حالياً والتى خلقتها خسارة الهلال أمام الأهلي وفوز النصر على التعاون في الجولة الماضية.

الإثارة باتت عنوان الصراع الساخن على لقب الدوري السعودي بعد تقلص الفارق النقطي بين المتصدر ووصيفه إلى 6 نقاط، مع تبقي أربع جولات على نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يحتاج إلى الحصول على 6 نقاط من أصل 12 نقطة ليتوج باللقب رسميًا، حيث سيواجه في الأربع مباريات المتبقية الفيصلي والحزم والوحدة والشباب، في المقابل ينتظر النصر تعثر الهلال وفقدانه 7 نقاط على الأقل، حيث أن تساوي الفريقين بالنقاط يعطي الأفضلية للهلال في المواجهات المباشرة (الدور الأول 2-1 لصالح النصر، الدور الثاني 4-1 لصالح الهلال).

وستكون مواجهات النصر المتبقية أقل صعوبة من مواجهات الهلال حيث يلتقي بالعدالة والفيحاء والاتحاد والاتفاق.

ويأمل النصر في تكرار سيناريو الموسم الماضي بعد أن ابتعد الهلال بالصدارة إلا أن النهاية كانت حزينة لأنصار الزعيم بهدما خطف النصر اللقب في الجولة الأخيرة وهو ما يرغب العالمي في تكراره هذا الموسم.

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة وذلك بعد مرور 26 جولة من المسابقة حتى الآن ، فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 54 نقطة .

ويلعب فريق الهلال ضد الفيصلي اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة دوري المحترفين ، فيما يلتقي النصر مع العدالة فى نفس الجولة.

حمل تطبيق سعودي الآن