تعرف على موعد مواجهة إدواردو ضد الهلال.. "بعد انتقاله للأهلي الإماراتي"

تاريخ النشر: 25/08/2020
3160
منذ 4 سنوات
تعرف على موعد مواجهة إدواردو ضد الهلال.. "بعد انتقاله للأهلي الإماراتي"

توصل النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، إلى اتفاق نهائي مع شباب الأهلي دبي الإماراتي، للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وإدارة الهلال، استقرت على عدم تجديد عقد إدواردو، الذي ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، ليتقدم اللاعب بطلب رسمي، لعدم استكمال المباريات المتبقية مع الفريق، وذلك لسرعة انضمامه إلى الأهلي الإماراتي.

ووافقت إدارة الهلال، على طلب إدواردو، حيث من المقرر أن يسافر اللاعب إلى دبي، خلال اليومين القادمين، لتوقيع عقوده رسميًا مع شباب الأهلي.

وسيوقع النجم البرازيلي الكبير، على عقود تربطه بالنادي الأهلي، حتى 2023، وبراتب سنوي يقدر بـ3 ملايين يورو.

والمثير في الأمر، إن إدواردو، سيواجه الفريق الذي صنع فيه تاريخه "الهلال"، في دوري أبطال آسيا، حيث يتواجد الفريقان، في مجموعة واحدة.

وإدواردو الذي انضم إلى الهلال، في صيف 2015، قادمًا من بورتو البرتغالي، أصبح خلال 5 سنوات، الهداف التاريخي لأجانب الفريق، برصيد 81 هدفًا.

* موعد المباراة..

وسيواجه إدواردو، مع فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، نادي الهلال، يوم الأربعاء، الموافق 23 سبتمبر القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية، ببطولة دوري أبطال آسيا.

وستقام المباراة على استاد خليفة الدولي، بمدينة الدوحة القطرية، التي من المقرر أن تستضيف مجموعات غرب القارة، بنظام التجمع.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، استئناف بطولة دوري الأبطال، بنظام التجمع، وذلك كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد، ولضمان سرعة نهاية المسابقة، التي امتدت بشكل استثنائي، بسبب توقف النشاط.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في المجموعة، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن باختاكور الأوزباكي المتصدر، بينما يأتي شباب الأهلي دبي "ثالثًا"، بدون أي نقاط.

اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم| مدرب الأهلي رفض إدواردو.. "قبل انتقاله للإمارات"

نجم الهلال التاريخي ينتقل إلى الأهلي.. "الصفقة تمت"

حمل تطبيق سعودي الآن