إدواردو يطلب فسخ عقده مع الهلال.. "بعد الاتفاق مع فريقه الجديد"

تاريخ النشر: 25/08/2020
1642
منذ 4 سنوات
إدواردو يطلب فسخ عقده مع الهلال.. "بعد الاتفاق مع فريقه الجديد"

كشف الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، عن تفاصيل مثيرة، بشأن النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، صانع ألعاب نادي الهلال.

وإدواردو البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى نادي الهلال، في صيف 2015، قادمًا من بورتو البرتغالي، في صفقة قدرت قيمتها بـ2 مليون يورو.

ولكن، تقارير إماراتية، أعلنت توصل إدواردو، إلى اتفاق نهائي مع شباب الأهلي دبي الإماراتي، للانتقال إليه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، في عقد لمدة 3 سنوات، وبراتب سنوي يصل إلى ثلاثة ملايين يورو.

وأعلن الحنيان عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تقدم إدواردو، بطلب رسمي إلى إدارة الهلال، لفسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النجم البرازيلي، يرفض استكمال مشواره حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، مع الهلال، ويرغب في الانضمام فورًا إلى شباب الأهلي دبي.

وأوضح أن إدارة الهلال، تتجه للموافقة على طلب إدواردو، خاصة أن الفريق لن يتسفيد منه، بسبب الإصابة.

ولفت الحنيان، إلى أن إدواردو، سيصل إلى مدينة دبي الإماراتية، خلال اليومين القادمين، لتوقيع العقود رسميًا مع شباب الأهلي، وتسجيله في القائمة الآسيوية، قبل يوم 7 سبتمبر.

جدير بالذكر أن إدواردو، لعب 155 مباراة مع الهلال، سجل خلالها 81 هدفًا، وصنع 20 آخرين، ليصبح الهداف التاريخي لأجانب الفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن