نجم الهلال التاريخي ينتقل إلى الأهلي.. "الصفقة تمت"

تاريخ النشر: 24/08/2020
59307
منذ 4 سنوات
نجم الهلال التاريخي ينتقل إلى الأهلي.. "الصفقة تمت"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رحيل أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشكل رسمي.

والهلال يسعى للتخلص من عدد من لاعبيه، والتعاقد مع صفقات جديدة بدلًا منهم، ضمن سياسة الإحلال والتجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ووفقًا لشبكة "UAE Kick"، حصل نادي شباب الأهلي دبي، بشكل رسمي، على توقيع النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال.

وأشارت الشبكة، إلى أن إدواردو، الذي ينتهي عقده مع الهلال، بختام الموسم الرياضي الحالي، وقع على عقود تربطه بالفريق الإماراتي الكبير، لمدة 3 سنوات، حتى 2023.

وكشفت عن أن النجم البرازيلي، سيتقاضى راتب سنوي من إدارة شباب الأهلي، يقدر بـ3 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن إدواردو، البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى نادي الهلال، في صيف عام 2015، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، مقابل 2 مليون يورو.

ومع الهلال، أصبح إدواردو، التي تقدر قيمته السوقية بـ4.80، الهداف التاريخي لأجانب الفريق الأول لكرة القدم، برصيد 81 هدفًا.

وتوج كارلوس إدواردو، بـ7 بطولات مع الهلال، أبرزها دوري المحترفين "مرتين"، وأبطال آسيا "مرة"، فضلًا عن المشاركة في كأس العالم للأندية 2019، والذي احتل فيها الفريق، المركز الرابع.

وكان النجم البرازيلي، يرغب في تجديد عقده مع الهلال، والبقاء مع الفريق لسنوات قادمة، إلا أن الإدارة رفضت ذلك، واستقرت على رحيله عن قلعة العالمي رسميًا.

اقرأ أيضا

الهلال يواجه "طوفان" النصر.. بـ"4 نجوم جدد وصفقات تبادلية ضخمة"

لوشيسكو "ينفعل" على نجوم الهلال لأول مرة.. "كواليس الاجتماع الناري"

حمل تطبيق سعودي الآن