عيش المونديال| "العقم التهديفي" يطارد الفراعنة في الأشواط الأولى بكأس العالم

تاريخ النشر: 19/06/2018
628
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| "العقم التهديفي" يطارد الفراعنة في الأشواط الأولى بكأس العالم

خيم التعادل السلبي (0-0)، على الشوط الأول من مباراة منتخب مصر، مع نظيره الروسي، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2018.

ويتواجد منتخبا مصر وروسيا "مستضيف البطولة"، في المجموعة الأولى، ببطولة كأس العالم 2018، إلى جانب كل من السعودية والأوروجواي.

وبدأت المباراة، بسيطرة روسية كبيرة، مع تأمين دفاعي لمصر، قبل أن يبدأ الفراعنة، الدخول إلى الأجواء، في الدقيقة 15، حيث شن مجموعة من الهجمات، عن طريق كل من محمد صلاح، العائد من الإصابة، ومحمود تريزيجيه.

* عقم تهديفي..

وعلى الرغم من القوة الدفاعية الكبيرة، لمنتخب مصر، إلا أن الفراعنة، يعانون من عقم تهديفي، واضح، في كؤوس العالم، وبخاصة في الأشواط الأولى.

ففي 6 مباريات، فشل الفراعنة، في تسجيل أي هدف، في الشوط الأول، باستثناء المواجهة أمام المجر، في عام 1934، عندما أحرز عبدالرحمن فوزي، هدفين، في الدقيقتين 26 و42.

وبعد مواجهة المجر، فشلت مصر، في تسجيل أي هدف في الشوط الأول، أمام كل من هولندا، على الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل (1-1)، بهدف سجله مجدي عبدالغني، في الشوط الثاني، وإيرلندا (0-0)، وإنجلترا (0-1).

وسقط منتخب مصر، أيضًا، في فخ الهزيمة (0-1) أمام أوروجواي، في المباراة الأولى، بكأس العالم 2018، قبل أن ينتهي الشوط الأول، من المباراة الثانية أمام روسيا (0-0).

حمل تطبيق سعودي الآن