برشلونة "يخطف" هدف ريال مدريد.. بـ"حيلة كومان"

تاريخ النشر: 23/08/2020
2703
منذ 4 سنوات
برشلونة "يخطف" هدف ريال مدريد.. بـ"حيلة كومان"

يسعى نادي برشلونة إلى الحصول على خدمات أحد أهداف منافسه ريال مدريد، بحيلة من المدير الفني رونالد كومان، بحسب ما كشف عنه تقرير صحفي.

والمدير الفني الهولندي رونالد كومان، تولى منذ يومين فقط، رسميًا مهمة تدريب نادي إقليم كاتالونيا، بعدما عاش النادي موسمًا كارثيًا على كل المقاييس، تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي الذي تمت إقالته في يناير الماضي، ثم كيكي سيتين، الذي غادر ملعب كامب نو، على خلفية الفضيحة الأوروبية، بالسقوط ضد بايرن ميونيخ، بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وبحسب التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا، يركز كومان في أيامه الأولى بالنادي الكاتالوني على بناء فريق قوي، بالتخلص من عدد كبير من اللاعبين، وضم آخرين، لكن وفقًا لما تتيحه ميزانية النادي الخاصة بالصفقات الجديدة.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية، مساء السبت، أن البرسا قريب من ضم دوني فان دي بيك من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، وسط اهتمام ريال مدريد.

ورغم أن نادي العاصمة الإسبانية مدريد يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، إلا أن برشلونة بات أقرب بكثير، بسبب تواجد كومان على رأس الجهاز الفني، بعدما أشرف على تدريبه في منتخب هولندا، الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يرسل عرضا رسميا إلى نجم ريال مدريد

إنقاذ مسيرة نجم برشلونة.. بـ"حيلة جديدة من كومان"

حمل تطبيق سعودي الآن