جوميز وجيوفينكو وكاريلو.. 3 قنابل موقوتة في الهلال

تاريخ النشر: 23/08/2020
4220
منذ 4 سنوات
جوميز وجيوفينكو وكاريلو.. 3 قنابل موقوتة في الهلال

عادت العروض الأوروبية المغرية لتهدد إستمرار العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضمن صفوفه خلال الموسم المقبل 2020/ 2021 على عكس خطط الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للزعيم في الوقت الحالي.

ويواجه الهلال أزمة كبرى تتمثل في الإيطالي الموهوب سباستيان جيوفينكو 33 عاما صانع الألعاب المطلوب في مونزا الإيطالي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية وعرض مالكه بيرلسكوني عرضا ضخما يصل إلى 5 ملايين يورو سنويا بالإضافة إلى شارة الكابتن في محاولة لإقناع اللاعب بالإنضمام لصفوفه في المستقبل.

في الوقت نفسه ، وضع ناديي بيشكتاش وفناربخشة التركيين التعاقد مع بافيتمبي جوميز هداف الهلال ووصيف لائحة الهدافين في دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم على رأس الأولويات وتجري مفاوضات مكثفة مع اللاعب الفرنسي لإقناعه بالعودة إلى الدوري التركي في الموسم المقبل على أمل المنافسة على لقب البطل.

وأصبح أندري كاريلو الجناح البيروفي المميز من القنابل الموقوتة داخل الزعيم في الأيام الأخيرة بعدما عاد ناديه البرتغالي السابق بنفيكا للتفاوض مع وكيل أعماله على أمل إقناعه بالعودة للفريق الساعي لإستعادة لقب بطل الدوري البرتغالي الموسم المقبل.

ويسعى الهلال للاحتفاظ بكامل نجومه الأجانب خاصة الثلاثي جيوفينكو وجوميز وكاريلو في قائمته الموسم المقبل للدفاع عن لقبه بطلا لدوري أبطال أسيا بخلاف البقاء على رأس المرشحين للتتويج بطلا للدوري السعودي في المستقبل.


اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الهلال يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة الفيصلي

دوري المحترفين| الهلال يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن