إنقاذ مسيرة نجم برشلونة.. بـ"حيلة جديدة من كومان"

تاريخ النشر: 22/08/2020
2100
منذ 4 سنوات
إنقاذ مسيرة نجم برشلونة.. بـ"حيلة جديدة من كومان"

كشف تقرير صحفي اليوم السبت، عن أن الجهاز الفني في نادي برشلونة، ينوي منح أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم فرصة جديدة، من أجل إثبات ذاته في الموسم الرياضي القادم.

والمدير الفني الهولندي رونالد كومان، تولى منذ يومين فقط، رسميًا مهمة تدريب نادي إقليم كاتالونيا، بعدما عاش النادي موسمًا كارثيًا على كل المقاييس، تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي الذي تمت إقالته في يناير الماضي، ثم كيكي سيتين، الذي غادر ملعب كامب نو، على خلفية الفضيحة الأوروبية، بالسقوط ضد بايرن ميونيخ، بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وبحسب التقارير الصحفية في إسبانيا، بدأ كومان رحلة تصفية نجوم الصف الأول، بإبلاغ اللاعبين الذي يود الحفاظ على خدماتهم، بمشروعه الجديد، حتى يتسنى لهم البقاء، على أن يتجاهل اللاعبين القريبين من الرحيل.

وأوضحت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، أن كومان قرر تجهيز الفرنسي أنطوان جريزمان، من أجل أن يصبح الهداف الأول للبرسا في موسمه الجديد.

وجريزمان عاش موسمًا سيئًا في برشلونة، بعد أن قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، منذ انضمامه قادمًا من أتلتيكو مدريد، إلا أن الرئيس جوسيب بارتوميو، أكد أنه لن يتنازل عن خدماته مطلقًا، الصيف الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن