النصر يخطف ابن الأهلي وحلم الهلال الكبير.. "في صفقات تبادلية من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 22/08/2020
43809
منذ 4 سنوات
النصر يخطف ابن الأهلي وحلم الهلال الكبير.. "في صفقات تبادلية من العيار الثقيل"

لا يزال مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، يعمل بقوة، من أجل تجهيز فريق "لا يقهر"، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والنصر نجح في التعاقد مع 6 لاعبين جدد، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد؛ وهم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

ولكن، إدارة النصر، يبدو أنها لا تكتفي بهذه الصفقات، حيث تجهز لضم نجوم آخرين، مع التخلص من بعض اللاعبين، الذين لا يقدموا الإضافة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

وعن ذلك يقول الإعلامي عبدالله آل عسكر، أن أحد اللاعبين الذين قد يرحلوا عن النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، هو عبدالعزيز الجبرين، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار آل عسكر عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في وقت سابق، إلى أن الجبرين، يحظى باهتمام كبير من ناديي الوحدة والتعاون.

وأوضح الإعلامي، أن إدارة النصر، ترغب في استغلال رغبة الوحدة والتعاون، للتعاقد مع الجبرين، لإجراء صفقات تبادلية، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولم يكشف آل عسكر، هوية هذه الصفقات التبادلية المحتملة مع الوحدة والتعاون، إلا أنها من المرجح أن لا تخرج عن 4 أسماء، يستعرضهم "سعودي سبورت"؛ في السطور التالية..

* الوحدة..

منذ يناير الماضي، والنصر يضع صوب أعينه، التعاقد مع الظهير الأيمن الشاب فواز الصقور، من نادي الوحدة.

وعلى الرغم من ترحيب اللاعب، إلا أن الوحدة يصر على بقائه بين صفوفه، ولكنه قد يكون أحد اللاعبين المقصودين في الصفقة التبادلية التي تتضمن عبدالعزيز الجبرين.

والصقور "24 سنة"، يلعب في صفوف الوحدة، منذ عام 2018، عندما انضم إليه من نجران، حيث شارك منذ ذلك الوقت، في 49 مباراة، سجل خلالها هدفين، وصنع 5 آخرين.

أما الاسم الثاني من الوحدة، قد يكون هو البرازيلي الكبير أنسيلمو، متوسط ميدان الفريق الأول، والذي يحظى باهتمام جميع الأندية الكبرى؛ على رأسها الهلال والأهلي.

ويقدم أنسيلمو، الذي جدد عقده مع الوحدة مؤخرًا، عروضًا رائعة مع الفريق، الذي انضم إليه في 2018 من إنتر ناسيونال البرازيلي، حيث شارك منذ ذلك الوقت، في 46 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 3 آخرين.

وفي حال كان أنسيلمو المقصود، فإن النصر، قد يدخل لاعبين آخرين بجانب الجبرين، في الصفقة التبادلية، أو يدفع مبلغ مالي بالإضافة إلى عبدالعزيز.

* التعاون..

أما في التعاون، فيبرز اسم متوسط الميدان الشاب سميحان النابت، الذي انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، في يناير الماضي.

والنابت – وهو أحد أبناء النادي الأهلي –، كان على وشك الانضمام إلى النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي، لولا تعثر الصفقة لأسباب مجهولة، ليرحل في النهاية إلى التعاون.

وقد يكون النابت، هو اللاعب الذي سيطلبه النصر، في الصفقة التبادلية مع عبدالعزيز الجبرين، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وآخر الأسماء، هو هيلدون راموس، جناح الرأس الأخضر ونادي التعاون، والذي يقدم مستويات مبهرة، منذ الانضمام إلى الفريق، في 2018، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وسيكون راموس، الحل الأمثل للنصر، حيث يجيد في مركز الجناح الأيسر، وهو الذي يحاول مجلس الإدارة تدعيمه، في ظل أنباء اقتراب رحيل النيجيري أحمد موسى.

ومثل أنسيلمو، فإن التعاقد مع هيلدون، قد يتطلب مبلغ مالي، بالإضافة إلى الجبرين، لإتمام الصفقة الكبرى.

وهيلدون راموس "31 سنة"، والذي ربطته الصحف في وقت سابق بالانضمام إلى الهلال، لعب مع التعاون، 57 مباراة، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع مثلهم.

اقرأ أيضا

رحيل "أجانب النصر".. رد حاسم من بغلف على قضية الموسم

نجم النصر "المنحوس" يكشف تطورات حالته الصحية

حمل تطبيق سعودي الآن