قنبلة| كاريلو يقترب من الرحيل.. "السعادة في الهلال تحولت إلى حزن عميق"

تاريخ النشر: 22/08/2020
6139
منذ 4 سنوات
قنبلة| كاريلو يقترب من الرحيل.. "السعادة في الهلال تحولت إلى حزن عميق"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم البيروفي أندريه كاريلو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكاريلو البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى نادي الهلال، في صيف 2018، قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة.

وفي الصيف الماضي، نجح مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في حسم شراء كاريلو بشكل نهائي، من بنفيكا، في صفقة قدرت وسائل الإعلام قيمتها بـ9 ملايين يورو.

ووفقًا لصحيفة "elfutbolero" البيروفية، يشعر كاريلو، بحالة من الحزن والغضب، في الوقت الحالي، داخل صفوف نادي الهلال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النجم البيروفي، الذي كان دائمًا ما يخرج في الصحف ووسائل الإعلام المختلفة، ويصرح بسعادته في العملاق السعودي، تحولت القصة معه، في الفترة الأخيرة.

وكشفت عن أن سر غضب كاريلو، هو ابتعاده عن التشكيل الأساسي لنادي الهلال، منذ استئناف النشاط الرياضي، في المملكة العربية السعودية، بتاريخ 4 أغسطس 2020، وذلك بعد فترة توقف طويلة، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وابتعاد كاريلو، عن التشكيل الأساسي للهلال، في جميع المباريات، منذ عودة النشاط الرياضي، باستثناء مواجهة الأهلي الأخيرة، يأتي بسبب انضمام اللاعب المتأخر لتدريبات الفريق، حيث كان قد أصيب بفيروس "كورونا" المستجد، خلال الشهر الماضي.

وأوضحت الصحيفة البيروفية، أن مواطنها، الذي تلقى عروض أوروبية مغرية، في الصيف الماضي، خاصة من ليستر سيتي الإنجليزي، بات يفكر بجدية الآن، للاستماع إلى عرض جديد يقدم له، في الميركاتو الحالي، للعودة إلى القارة العجوز.

جدير بالذكر أن كاريلو، لعب 63 مباراة مع الهلال، منذ الانضمام إليه في صيف 2018، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 14 آخرين.

وفي الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، نجح كاريلو في تسجيل 6 أهداف وصناعة مثلهم تمامًا، خلال 30 مباراة شارك فيها بمختلف البطولات.

اقرأ أيضا

"المحور الهداف".. يرد على عروض الهلال والنصر والأهلي والاتحاد

الهلال يسقط أمام النصر والأهلي.. "إصابات خطيرة ورحيل جماعي للنجوم"

حمل تطبيق سعودي الآن