إصابة مؤلمة تضرب الفيحاء قبل مواجهة الاتحاد

تاريخ النشر: 22/08/2020
635
منذ 4 سنوات
إصابة مؤلمة تضرب الفيحاء قبل مواجهة الاتحاد

اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، عبد الله بن أحمد أبانمي، بالجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول، حيث ناقش نتائج الفريق الأخيرة، وأكد على أهمية مضاعفة الجهود لتجاوز هذه المرحلة والعودة إلى تحقيق الانتصارات.

ميدانيًا أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، حصة تدريبية مساء الجمعة على ملعب الشيخ عبد العزيز التويجري بمقر النادي، بقيادة المدير الفني خورخي سيماو.

وفي بداية المران، أدى اللاعبون عمليات الإحماء والتمارين اللياقية وإطالة العضلات، بعد ذلك خضع اللاعبون الأساسيون في مباراة ضمك، بالتمارين الاسترجاعية والاستشفاء في الصالة الرياضية تحت إشراف مدرب اللياقة دانييل سانتوس، بينما أجرى بقية اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة برفقة مساعد المدرب لياندرو مورايس، واختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.

من جانبه آخر كشفت الفحوصات الطبية عن إصابة عبد الكريم القحطاني، لاعب الفريق، بالتواء في مفصل القدم وسيحتاج إلى الراحة والتأهيل لمدة 10 أيام.

ويحل الفيحاء ضيفًا على الاتحاد يوم الإثنين المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفيحاء المركز الحادي عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد، صاحب المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الاتحاد يستهل تحضيراته لمواجهة الفيحاء

دوري المحترفين| الفيحاء يعمق جراح ضمك في "لقاء بلا أهداف"

حمل تطبيق سعودي الآن