بكاء لوشيسكو أمام الأهلي.. "عشق للهلال أم ضعف في الشخصية"

تاريخ النشر: 21/08/2020
6856
منذ 4 سنوات
بكاء لوشيسكو أمام الأهلي.. "عشق للهلال أم ضعف في الشخصية"

كشفت تقارير صحفية، عن دخول الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، في نوبة بكاء، بعد مباراة الأهلي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء أمس الخميس.

وسقط الهلال، في فخ الخسارة بهدف مقابل اثنين، أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، رفض لوشيسكو، الدخول إلى غرفة الملابس، بعد إطلاق حكم المباراة، صافرة النهاية، حيث جلس وحيدًا على دكة البدلاء، قبل أن يبكي بسبب الخسارة.

وأثار "بكاء" لوشيسكو، استغراب الصحيفة، التي وصفت المدرب بـ"ضعيف الشخصية"، والذي لا يصلح لقيادة كبير آسيا؛ على حد قولها.

* ضعف الشخصية

وبكاء لوشيسكو، قد يكون ضعف في الشخصية، كما وصفته الصحيفة، خاصة إذا ما ربطنا ذلك بتصريحات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر.

وفيتوريا ألمح في تصريحات تلفزيونية، منذ أيام قليلة، إلى وجود بعض اللاعبين والمدربين، الذين لا يتحملون "ضغط" الأندية الكبيرة.

وقال المدير الفني البرتغالي، عن ذلك: "أي لاعب يتواجد في النصر، ولا يتحمل الضغط، عليه أن يغير مهنته، ولا يلعب كرة القدم".

* عشق الهلال

وقد يكون بكاء لوشيسكو، ليس له علاقة بضعف الشخصية، وإنما حب وعشق كبير للكيان الهلالي، وكُره للخسارة.

والمدرب الروماني، شدد في وقت سابق، على أنه يشعر بالانتماء الكبير للهلال، ويرغب في تحقيق الإنجازات والبطولات معه، قبل الرحيل.

وقد تكون ذكرى الموسم الرياضي الماضي، مرت على لوشيسكو، رغم عدم تواجده في الهلال في ذلك الوقت، عندما خسر الفريق، لقب الدوري، في الجولات الأخيرة من المسابقة.

ويعرف لوشيسكو، أن الهلال، يتبقى له العديد من المباريات الصعبة، بالمقارنة مع الغريم النصر، في الجولات الأربع المتبقية من مسابقة الدوري، وهو ما قد يهدد حلم اللقب.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 60 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف".

اقرأ أيضا

رد ناري من الشلهوب.. "على الاتهامات الخطيرة ضد نجوم الهلال"

الهلال يسقط أمام النصر والأهلي.. "إصابات خطيرة ورحيل جماعي للنجوم"

حمل تطبيق سعودي الآن