لاعب الأهلي: كانوا يقولون قبل المباراة "الهلال راح يفوز بنتيجة تاريخية"

تاريخ النشر: 20/08/2020
506
منذ 4 سنوات
لاعب الأهلي: كانوا يقولون قبل المباراة "الهلال راح يفوز بنتيجة تاريخية"

أعرب علي الأسمري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على الهلال بثنائية مقابل هدف.

وحقق فريق الكرة بالنادي الأهلي، فوزًا على الهلال بنتيجة (2-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الأسمري، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، "الحمد لله على الفوز، وألف مبروك لجمهور الأهلي واللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري، ولكنها تظل 3 نقاط لا أكثر، قدمنا شيئًا إيجابيًا في الملعب، وسنسعى للاستفادة من الإيجابيات وإصلاح السلبيات في المباريات القادمة".

وعن سر التفوق على الهلال، قال الأسمري "الثقة في النفس تجعلك تتغلب على كافة الضغوط وتتخطى الأمور السلبية، واللاعبون أصحاب الخبرات يساندونا".

وعن عدم اللعب بضغوط، قال لاعب الأهلي "جميع الناس كانوا يقولون قبل المباراة إن الهلال سيفوز علينا بنتيجة تاريخية، ولكننا كنا متفائلين، وفي مثل هذه المباريات يكون الملعب مفتوحًا، وبدأت التفكير في المباراة القادمة".

وسجل ثنائية الأهلي، عمر السومة وعبد الفتاح عسيري، بينما وقع علي آل بليهي على هدف الهلال، ليرفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة، محتلًا المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الهلال عند 60 نقطة في الصدارة، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن