دوري المحترفين| الوحدة يعود للمربع الذهبي برباعية في العدالة "الجريح"

تاريخ النشر: 20/08/2020
177
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| الوحدة يعود للمربع الذهبي برباعية في العدالة "الجريح"

حقق فريق الكرة بنادي الوحدة، فوزًا على مضيفه العدالة بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز رباعية الوحدة، كل من أنسيلمو دي مورايس (هدفين د11 و51)، ويوسف نياكات (هدفين د25 و81)، في حين سجل ثنائية العدالة، سافاس (ركلة جزاء د8)، ونايف هزازي "د53".

ورفع الوحدة رصيده إلى 43 نقطة، ليقفز إلى المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد العدالة عند 20 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير، ليصبح قريبًا بقوة من الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للوحدة تحت قيادة المدرب الوطني عيسى المحياني الذي تولى قيادة الفريق بعد إقالة الأوروجوياني دانيال كارينيو لسوء النتائج.

تشكيل المباراة

العدالة: علي المزيدي، مرتضى البريه، بدر النخلي، عوض اليامي (عبد العزيز مجرشي د67)، ميدورين بيتيغي (بدر السليطين د79)، اليو سيسيه (حسين العيسى د46)، عبد الله اليوسف (خالد الدبيسي د67)، سافاس (رياض شراحيلي د46)، أداما تراوري، تشارلز اندريا، نايف هزازي

الوحدة: عبد الله الجدعاني، فواز الصقور، ريناتو شافيز، ألبرتو بوتيا، حمد الجيزاني، وليد باخشوين، أنسيلمو دي مورايس، إلتون خوزيه (محمد القرني د46)، لويس جوستافو، جودوين (سلطان السوادي د77)، يوسف نياكاتي (جابر عسيري د90)

اقرأ أيضا

كارينيو يخرج عن صمته بعد إقالته.. "كواليس الاجتماع الساخن مع مسئولي الوحدة وأسرار خطيرة"

هزازي يعود لزيارة الشباك بعد غياب 984 يوم

حمل تطبيق سعودي الآن