برشلونة يبحث طرد نجمه.. واللاعب يرد بـ"قسوة وغضب"

تاريخ النشر: 20/08/2020
641
منذ 4 سنوات
برشلونة يبحث طرد نجمه.. واللاعب يرد بـ"قسوة وغضب"

يبدو أن الوضع في نادي برشلونة، يزداد يومًا تلو الآخر، سخونة، بعدما ترددت أنباء قوية بشأن نية إدارة النادي، طرد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، فيما لجأ اللاعب إلى الرد عبر وسائل الإعلام.

والمدير الفني رونالد كومان، بصدد القيام بثورة حقيقية في نادي برشلونة، بعدما تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم رسميًا، فقط أمس الأربعاء، إذ بدأ يطلب من إدارة ناديه، ضم عدد كبير من نجوم الصف الأول في أوروبا، مع تأكيد الرئيس جوسيب بارتوميو، أن النادي سيتخلص تمامًا من عدد كبير من اللاعبين كبار السن، غير المفيدين فنيًا، دون تحديد أسماء بعينها.

ولكن.. من السهل معرفة أسماء اللاعبين الذين ينوي النادي الكاتالوني الحفاظ على خدماتهم، خاصة أن بارتوميو أشار إلى أن سبعة لاعبين فقط غير قابلين للمس، وهم: "ليونيل ميسي، مارك تير شتيجن، نيلسون سيميدو، كليمنت لانجليه، فرانك دي يونج، عثمان ديمبيلي، وأنطوان جريزمان".

وعدم ذكر اسم نجم بحجم لويس سواريز، دفع نادي أياكس أمستردام إلى تقديم عرض رسمي سريع بـ15 مليون يورو، لكن البرسا يطالب بـ30 مليونًا، مع استمرار المفاوضات.

وشعر المهاجم الأوروجوياني، بحسب ما نما إلى علم صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بالغضب، حيث أكد أن النادي لم يتواصل معه مطلقًا بشأن رحيله عن كامب نو، كما أن اللاعب ينوي البقاء، بجانب أنه حزين ومتألم، ويشعر بالخجل من خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا بالفضيحة أمام بايرن ميونيخ، حين تعرض للهزيمة بثمانية أهداف كاملة مقابل هدفين. 

حمل تطبيق سعودي الآن