كومان يوجه رسالة إلى "عدو" برشلونة: انضم إلينا.. ويطالبه بالتمرد على فريقه!

تاريخ النشر: 20/08/2020
3660
منذ 4 سنوات
كومان يوجه رسالة إلى "عدو" برشلونة: انضم إلينا.. ويطالبه بالتمرد على فريقه!

يبدو أن المدير الفني رونالد كومان، بصدد القيام بثورة حقيقية في نادي برشلونة، بعدما تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم رسميًا، فقط أمس الأربعاء، إذ بدأ يطلب من إدارة ناديه، ضم عدد كبير من نجوم الصف الأول في أوروبا، من ضمنهم عدو جماهير النادي الكاتالوني، الذي بات مطالبًا بالتمرد على فريقه.

والمدرب الهولندي كومان، يتعين عليه أن يظهر وجهًا غاضبًا في التعامل مع أزمات فريقه الجديد، بعدما عاش النادي موسمًا كارثيًا على كل المقاييس، تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي الذي تمت إقالته في يناير الماضي، ثم كيكي سيتين، الذي غادر ملعب كامب نو منذ أيام قليلة، على خلفية الفضيحة الأوروبية ضد بايرن ميونيخ، بالهزيمة بثمانية أهداف كاملة.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الخميس، ما تردد بشأن اهتمام كومان بالحصول على خدمات جيني فينالدوم، متوسط ميدان ليفربول، خاصة أنه عمل معه في منتخب هولندا، بالفترة الماضية.

وبحسب الصحيفة، طالب كومان، فينالدوم بالتمرد على الريدز، ورفض تجديد عقده الذي ينتهي بحلول صيف 2021، حتى يتسنى للبرسا، ضمه بمقابل مادي معقول، أو الحصول عليه مجانًا في يناير القادم.
ويعد فينالدوم من ضمن أعداء برشلونة رياضيًا، في إشارة إلى تسجيله هدفين من أصل 4 أهداف، أحرزها نجوم ليفربول في شباك النادي الكاتالوني، بالريمونتادا الشهيرة على ملعب أنفيلد، في دوري أبطال أوروبا، 2019.


اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. ميسي يخون برشلونة وينتقل إلى ريال مدريد !

برشلونة يرد على بيع نجمه بـ15 مليون يورو.. "موافقون"

حمل تطبيق سعودي الآن