هل يصبح برشلونة " منتخب هولندا " ؟ إليكم الإجابة

تاريخ النشر: 20/08/2020
1731
منذ 4 سنوات
هل يصبح برشلونة " منتخب هولندا " ؟ إليكم الإجابة

بعد ساعات قليلة من تولي رونالد كويمان منصب المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني رسميا خلفا لكيكي سيتين بعقد يمتد لمدة 3 مواسم مقبلة وحصوله على دعم كامل من الإدارة ، بدأ المدير الفني لمنتخب الطواحين في الأشهر الأخيرة وضع خطة انقاذ سريعة تتمثل في التعاقد مع لاعبين هولنديين لضخ دماء جديدة تجيد تنفيذ تكتيكاته وطرق لعبه ونجحت معه في قيادة الطواحين للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

ووضع رونالد كويمان في حساباته التعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة في الميركاتو الصيفي المقبل لدعم صفوفه تصدرها الثنائية الدفاعية الخيالية التي يراها الأنسب لإنهاء معاناة البارسا الدفاعية بالتعاقد مع فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي وماتياس دي ليخت مدافع يوفينتوس الإيطالي وكلاهما صفقة بالغة الصعوبة وقد تصل تكاليفها معا إلى نحو 150 مليون يورو على الأقل.

وفي نفس الوقت طلب المدير الفني التعاقد مع دي بيك لاعب وسط أياكس امستردام الهولندي وأحد أبرز لاعبي الوسط في هولندا إلى جانب ضم ممفيس ديباي هداف أوليمبيك ليون الفرنسي الذي يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر ورأس الحربة الصريح بخلاف صغر سنه بما يتيح للنادي الرهان عليه لخمس مواسم مقبلة.

ويملك برشلونة حاليا لاعبا هولنديا يعد من الأسماء المفضلة لدي كويمان في المنتخب وهو دي فرينكي لاعب الوسط المدافع والذي لم يقدم موسم جيد في أول مواسمه مع البارسا .

اقرأ أيضا

مستقبل برشلونة.. فاتي يوجه صدمة لميسي من أجل رونالدو

برشلونة يقدم مدربه الجديد كومان

حمل تطبيق سعودي الآن