جستنيه يثير الجدل بـ"العلاقة الغريبة" بين النصر والوحدة

تاريخ النشر: 18/08/2020
1366
منذ 4 سنوات
جستنيه يثير الجدل بـ"العلاقة الغريبة" بين النصر والوحدة

أثار الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، الجدل بشأن العلاقة بين ناديي النصر والوحدة، وذلك بعد إقالة المدير الفني الأوروجوياني دانيال كارينيو، من منصبه.

وأعلن الوحدة، اليوم الثلاثاء، إقالة كارينيو، من الإدارة الفنية للفريق الاول لكرة القدم، بعد الخسارة بهدف مقابل لا شيء من النصر، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ولكن، إذاعة "يو إف إم"، أشارت إلى السبب الحقيقي لإقالة كارينيو، من تدريب الوحدة، هو تصريحه بعد المباراة، بـ"مجاملة" الحكام، لنادي النصر.

وكتب جستنيه في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إذا أردت أن تعرف لماذا أقيل كارينيو، فعليك أولًا معرفة لماذا أقيل المدرب ميدو (المدير الفني السابق للوحدة)".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "وإذا أردت أن تعرف العامل المشترك بينهما، فعليك معرفة من هو النادي لأجله تمت في كلتا الحالتين الإقالة".

واختتم عدنان جستنيه، تغريدته، بالقول: "وإذا أردت أن تعرف مسببات هذه المواقف الرجولية من إدارة الوحدة، فعليك أن تقدر العلاقة (الحميمية) بينهما".

جدير بالذكر أن الوحدة، أقال ميدو، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، الموسم الرياضي الماضي، بعد رده على أحد مشجعي الفريق، الذي هاجمه، عقب الخسارة أمام النصر، في الدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن