كلام خطير.. اتهامات جديدة تضرب النصر في مقتل

تاريخ النشر: 16/08/2020
9896
منذ 4 سنوات
كلام خطير.. اتهامات جديدة تضرب النصر في مقتل

حقق نادي النصر، فوزًا صعبًا للغاية على الوحدة، بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحافظ النصر "الوصيف"، بهذا الفوز، على فارق الـ9 نقاط، مع منافسه الهلال، الذي يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 60 نقطة.

وشهدت مباراة النصر والوحدة، جدلًا تحكيميًا كبيرًا، حيث اتهم نجوم الفريق المكي، الحكام، بمجاملة العالمي، بطرد زميلهم، وإلغاء هدف "صحيح" – من وجهة نظرهم – للفريق.

* تصريح خطير..

ولكن الإعلامي حمود القحطاني، ركز على جزء خطير من تصريحات الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني لنادي الوحدة، بعد المباراة.

وأشار القحطاني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن كارينيو، قال بالحرف: "سبق ودربت النصر.. الحكام يعرفونهم ويتحدثون معهم، عكس الوحدة الذي تعرض للظلم بالطرد والهدف الصحيح".

وعلق الإعلامي الرياضي، على هذه التصريحات، بإنه كلام خطير للغاية، في إشارة إلى تواصل النصر مع الحكام.

وشدد حمود القحطاني، على أنه لولا الظلم الذي تعرض له الوحدة، لكان الفارق بين الهلال والنصر، 12 نقطة في الصدارة؛ على حد تعبيره.

جدير بالذكر أن النصر، هو أكثر الأندية التي اشتكت من "الظلم" التحكيمي، خاصة بعد الأخطاء التي تعرض لها، في مواجهة ديربي الرياض أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| صاروخ حمدالله يمنح النصر فوز معنوي أمام الوحدة

مدرب النصر يفكر في "بيع" أمرابط.. لهذا السبب !

حمل تطبيق سعودي الآن