صراع المؤخرة.. الإتي يتقدم والأمل لضمك وصحوة للفتح وسقوط العدالة

تاريخ النشر: 15/08/2020
334
منذ 4 سنوات
صراع المؤخرة.. الإتي يتقدم والأمل لضمك وصحوة للفتح وسقوط العدالة

في الوقت الذي بات صراع البطل شبه محسومًا للهلال، اشتعل صراعًا آخر لا يقل إثارة، وهو صراع الهروب من المؤخرة وشبح الهبوط، لدوري الدرجة الثانية، في الموسم المقبل، داخل منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومع نهاية الجولة 25، وبقاء 5 جولات فقط على إسدال الستار عن الموسم، بات صراع المؤخرة الآن يدور بين 6 فرق تسعى 3 منها للبقاء على الأقل في الدوري الموسم المقبل، و3 فرق تنتظر نهاية درامية لها.

وكتبت الجولة 25، انتفاضة لافتة لأهل المؤخرة، وتابع الجميع صحوة هي الأولى بعد كورونا للاتحاد، الذي حقق فوزًا مهمًا على الاتفاق، بهدف فهد المولد، ليتقدم مركزًا في الجدول، محتلًا الترتيب الـ12 برصيد 26 نقطة، مستفيدًا في نفس الوقت من فشل الفيحاء في الفوز، ليكتفي الأخير بالتعادل 1-1 مع الشباب، ويصل رصيده إلى 28 نقطة في المركز 11.

ونجح ضمك في تغيير الأوراق وصناعة الإثارة، بتحقيق فوز مهم على التعاون بهدفي بلال السعيداني وفاروق شافعي، ليتقدم للنقطة 24، ويحافظ على أمال الهروب من المؤخرة.

وكان الحزم من ضحايا الجولة الحالية، بخسارته من الرائد بثلاثة أهداف لهدف، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة، متساويًا مع ضمك، وكلاهما يحتل المركزين الرابع عشر والخامس عشر.

وأشعل الفتح بدوره، الصراع وتقدم للمركز الثالث عشر، برصيد 25 نقطة.

وبقي العدالة في المركز السادس عشر والأخير، بعد سقوطه الكبير أمام الهلال ،بأربعة أهداف دون رد، ويتجمد رصيده عند 20 نقطة.

اقرأ أيضا

قرار ناري من مدرب الاتحاد.. "بعد الفوز على الاتفاق"

عرض يوناني مغري لنجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن