رباعيات الهلال.. كيف صنع لوشيسكو فريقا مرعبا للزعيم بعد كورونا؟

تاريخ النشر: 15/08/2020
851
منذ 4 سنوات
رباعيات الهلال.. كيف صنع لوشيسكو فريقا مرعبا للزعيم بعد كورونا؟

لم تكن مفاجأة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز الكبير في مرمى العدالة، بأربعة أهداف دون رد، اليوم، في إطار الجولة 25 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020، والبقاء في رحلة الزحف الكبيرة لخطف اللقب، واستعادته بعد غياب.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

وكتب الفوز الكبير، عدة بصمات إيجابية، للمدير الفني رازفان لوشيسكو، أكثر من استفادوا من توقف النشاط، لعدة أشهر، يرصده "سعودي سبورت"، في النقاط التحليلية التالية..

1- كرة هجومية ومعدل رهيب

 من البصمات التي حققها لوشيسكو، تقديمه كرة هجومية رائعة مع الهلال، تفوق الجولات الـ 22 قبل التوقف، وفي 3 مباريات فقط، كان آخرها العدالة، سجل الزعيم، 10 أهداف، بمعدل تهديفي يتخطي 3 أهداف في المباراة الواحدة.

2- جوميز.. مرعب الحراس

تطور لافت شهده الجميع في مستوى بافيتمبي جوميز، المهاجم الفرنسي المخضرم، الذي سجل للمباراة الثالثة على التوالي، هدفين في لقاء واحد، وفعلها في النصر والفتح، وأخيرًا العدالة، وواصل لمعانه الكبير بعد التوقف.

3- خربين.. دكة قوية

عاد لاعب مثل عمر خربين، المحترف السوري، للظهور بمستوى جيد ولافت، حينما نال فرصته في لقاء العدالة، وسجل هدفًا، ويحسب للمدير الفني لوشيسكو، نجاحه في تجهيز نجوم الدكة بشكل عام، وظهروا بشكل مؤثر.

وبات الهلال الآن، مع هذا التطور اللافت، على موعد مع التتويج الرسمي، خلال جولتين، وقبل النهاية بشكل مبكر، وحصد لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

تصريحات ما بعد المباراة| نجوم الهلال يكشفون موعد التتويج بالدوري.. والحزن يخيم على لاعبي العدالة

جوميز يكتب تاريخه مع الهلال بـ"إنجاز فريد".. ورقم مرعب من سالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن