تصريحات ما بعد المباراة| نجوم الهلال يكشفون موعد التتويج بالدوري.. والحزن يخيم على لاعبي العدالة

تاريخ النشر: 15/08/2020
480
منذ 4 سنوات
تصريحات ما بعد المباراة| نجوم الهلال يكشفون موعد التتويج بالدوري.. والحزن يخيم على لاعبي العدالة

حقق نادي الهلال الفوز على مضيفه العدالة بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ضمن مباريات الجولة 25 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 60 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد العدالة عند 20 نقطة في المركز الأخير.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، تصريحات نجوم الهلال والعدالة بعد اللقاء..

* عمر خربين "الهلال"

- مباراة مهمة في طريق التتويج بلقب الدوري، والأهم اليوم هو تحقيق الفوز بكل تأكيد

- لوشيسكو من بداية الموسم وهو يعتمد على سياسة التدوير بين اللاعين، ومباراة اليوم لم تحمل أي مجهود أو ضغوط على نادي الهلال.

* محمد جحفلي "الهلال"

- الحمدلله على الفوز في مباراة اليوم، وأنهينا مهمة اليوم بالفوز والمحافظة على الصدارة، ولم نحسم لقب الدوري حتى الآن حتى ولو بنسبة 1%، مازال باقي لدينا 5 جولات.

* بدر النخلي "العدالة"

- الهلال استحق الفوز أمامنا اليوم، حاولنا الضغط على الهلال في بداية المباراة لكن لم نستطيع الوصول لمرمى المعيوف، وهناك أخطاء دفاعية استغلها الهلال اليوم

* نايف هزازي "العدالة"

- لم نتوقع الهزيمة من الهلال بأربعة، في ظل اننا تمكنا من الضغط على الهلال طوال الشوط الأول، واستقبلنا 3 أهداف في ظرف نصف ساعة فقط بسبب بعض الأخطاء الدفاعية.

- بدأت استعيد حساسية المباريات مباراة تلو الأخرى، والمباريات القادمة خير إعداد لي قبل انطلاق الموسم الجديد، ولم استقر على الفريق الذي سوف أمثله الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

في ليلة تألق فيها سالم الدوسري.. الهلال يقسو على العدالة برباعية نظيفة

إصابة جديدة تضرب الهلال امام العدالة

حمل تطبيق سعودي الآن