عيش المونديال| كوبر: سنواجه روسيا من أجل الفوز.. ولم أحسم أمر مشاركة صلاح أساسيا

تاريخ النشر: 18/06/2018
514
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| كوبر: سنواجه روسيا من أجل الفوز.. ولم أحسم أمر مشاركة صلاح أساسيا

أكد الأرجنتيني هيكتور المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن جميع اللاعبين أدوار ما عليهم خلال الفترة الماضية، استعدادا لمواجهة روسيا غدا.

ويواجه منتخب مصر نظيره الروسي غدًا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في افتتاح مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى.

وتطرق كوبر خلال المؤتمر للحديث عن محمد صلاح، قائلًا:"صلاح جاهز لمباراة الغد أمام روسيا، كما أنه كان جاهزًا قبل مباراة أوروجواى الأولى، لكن الجهاز الفنى فضل إراحته فى هذا اللقاء".

وأضاف، أن صلاح سيخضع لكشف طبى اليوم فى المران الأخير، للتأكد من جاهزيته بنسبة 100% للمشاركة أمام روسيا.

وأكمل مدرب الفراعنة، أنه لم يحسم حتى الآن مشاركة محمد صلاح أساسيًا من عدمه أمام روسيا، مؤكدًا أن جناح ليفربول الإنجليزى لاعب مهم لأى فريق يمثله.

وبسؤاله عن عجز هجوم الفراعنة في تسجيل الأهداف، قال الأرجنتيني:"هذا صعب فى المونديال لأننا نلعب أمام أفضل منتخبات فى العالم، وكل فريق لديه طموح كبير ونحن أيضا نلعب للفوز ولا نخشى أحدًا".

وأردف أنه وضع أكثر من خطة لتسجيل الأهداف، ويتمنى أن يتم استغلال هذا أمام روسيا غدًا، لاسيما وأن اللاعبين يتمتعون بثقة كبيرة في أنفسهم بعد الأداء القوي الذي قدموه أمام منتخب أوروجواي.

واختتم حديثه مشيرًا إلى أزمة الكرات العرضية التى يعانى منها الفراعنة، موضحًا أنها مشكلة بالنسبة له كمدرب، لكنه يعمل على حلها وعلاجها من خلال جلسات خاصة مع المدافعين.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| ثعلب الماء يتوقع فوز روسيا على مصر

عيش المونديال| الإعلام الروسي يتحدث عن "لغز صلاح" قبل مواجهة مصر

حمل تطبيق سعودي الآن