الأهلي يحسم نهائيا.. أزمة العويس و"متى يعود هوساوي وبلايلي"

تاريخ النشر: 15/08/2020
894
منذ 4 سنوات
الأهلي يحسم نهائيا.. أزمة العويس و"متى يعود هوساوي وبلايلي"

أكد محمد الحارثي، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، أن الفريق يعاني من مجموعة من الغيابات أمام الفيصلي، بينما يؤكد ثقة الإدارة في المجموعة الجاهزة لخوض المباراة.

ويحل الأهلي ضيفًا على الفيصلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم "السبت"، على ملعب المجمعة، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح الحارثي، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أن الأهلي يعاني من غياب إلفيس ساريتش لكثرة البطاقات الملونة، ومهند عسيري وحسين المقهوي ونوح الموسى للتأهيل، ولاعبي منتخب الشباب، وجوزيف دي سوزا لإجراء جراحة الزائدة، فضلًا عن عدم عودة بلايلي ودجانيني للمملكة حتى اليوم.

وأضاف أن معتز هوساوي يجري برنامجه التأهيلي ومن المقرر أن يكون جاهزًا في مباراة الهلال.

وفي سياق متصل، قال الحارثي إن الحارس محمد العويس لم يدخل في أزمة مع إدارة الأهلي، وتغيب عن مأدبة الأهلي لظرف طارئ، مضيفًا أن العويس محترم ويقدر شعار النادي، وكان يشعر بألم طفيف بعد المباراة الماضية، وكان جهاز الأهلي لا يريد المجازفة به، إلا أنه تم إجراء تشخيص طبي له، وثبتت سلامته، وشارك في تدريبات الجمعة، ليرافق البعثة إلى المجمعة.

وعن موعد عودة بلايلي، أكد الحارثي أن اللاعب الجزائري سيعود في 17 أغسطس الجاري، وأن الأزمة ليست من طرف الأهلي، ولكن لصعوبة سفر اللاعبين من الجزائر.

اقرأ أيضا

"زواج" يغيب عسيري ومصير العويس من حراسة الأهلي أمام الفيصلي

العويس يرافق بعثة الأهلي إلى المجمعة لمواجهة الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن