المولد يعيد ذاكرة الانتصارات للاتحاد بـ"جزائية" أمام الاتفاق

تاريخ النشر: 14/08/2020
281
منذ 4 سنوات
المولد يعيد ذاكرة الانتصارات للاتحاد بـ"جزائية" أمام الاتفاق

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد فوزًا على الاتفاق بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع فهد المولد على هدف الاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

واستعاد الاتحاد ذاكرة الانتصارات، بعد غياب 4 مباريات، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، ويصعد إلى المركز الثاني عشر في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 35 نقطة، في المركز الثامن.

وحقق الاتحاد فوزه الأول في الدوري بعد مرور 4 جولات لم يذق فيها طعم الانتصار، منذ فوز العميد على الشباب بخماسية لهدف في فبراير الماضي، ضمن الجولة 20 من المسابقة.

تشكيل المباراة

الاتحاد: مارسيلو غروهي، حمدان الشمراني، زياد الصحفي، برونو أوفيني، سعود عبد الحميد، كريم الأحمدي، ليوناردو خيل (خالد السميري د72)، عبد الإله المالكي، رومارينهو، عبد الرحمن العبود (عبد العزيز البيشي د72)، فهد المولد

الاتفاق: رايس مبولحي، إبراهيم محنشي (سعد آل يامي د77)، عبد الله الخطيب، سعد الربيعي، صالح القميزي (صالح العمري د87)، فيليب كيش (علي هزازي د77)، إليريك دي سوزا، سعد السلولي (محمد الكويكبي د66)، نعيم سليتي، سليمان دوكارا، هزاع الهزاع (عبد الله السالم د66)

اقرأ أيضا

دوامة أزمات.. غرامة جديدة ضد الاتحاد بسبب جروهي

إعلامي عن "الاتحاد": كبار أوروبا هبطوا.. ولم يجدوا نفس الدعم

حمل تطبيق سعودي الآن