ماذا يخطط البلطان لـ"الهلال والنصر".. صفقات تاريخية وأرقام عالمية مثيرة

تاريخ النشر: 12/08/2020
1995
منذ 4 سنوات
ماذا يخطط البلطان لـ"الهلال والنصر".. صفقات تاريخية وأرقام عالمية مثيرة

يبدو أن خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، يخطط بالفعل، لإيقاف هيمنة الهلال والنصر، على البطولات المحلية، والظهور بقوة على الساحة القارية.

والشباب عانى من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، الأمر الذي جعله يودع مسابقة كأس الملك، ويكتفي بالمركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 37 نقطة.

ويحتفظ الشباب، بأماله في الخروج ببطولة في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث تأهل إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

* الاستعداد للموسم الجديد..

ومن أجل الاستعداد للموسم الرياضي الجديد، أبرم الشباب، عدد كبير من الصفقات، لعل أبرزهم، ضم النجم الأرجنتيني الدولي إيفير بانيجا، وجمال باجندوح.

كما أعلن الحارس الليتواني جيدريوس أرلاوسكيس، نجم كلوج الروماني، توصله إلى اتفاق نهائي مع الشباب، للانتقال إليه، بداية من الموسم الجديد.

وأرلاوسكيس حصل على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الروماني، قبل الانتقال إلى الشباب.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أعلنت صحيفة "المدينة"، اقتراب الشباب، من التعاقد مع الموهبة الكبرى عبدالمحسن القحطاني، نجم القادسية، متفوقًا على الهلال والنصر.

* أرقام خرافية مثيرة..

ولكن تبقى صفقة بانيجا، هي الأفضل على الإطلاق، في الميركاتو السعودي، خلال الصيف الحالي، لما يملكه اللاعب من إمكانيات فنية عظيمة.

وقد أثبت بانيجا، هذه الإمكانيات من جديد، عندما قاد فريقه الحالي إشبيلية الإسباني، للتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد الفوز على وولفرهامبتون الإنجليزي، أمس الثلاثاء، بهدف مقابل لا شيء.

وفيما يلي أرقام بانيجا، أمام وولفرهامبتون الإنجليزي:

- صنع هدف الفوز والتأهل.

- قام بصناعة (3) فرص للتسجيل "الأكثر".

- مررّ (103) تمريرة، بنسبة نجاح (88%).

- مررّ (15) كرة طويلة بنجاح "الأكثر".

- لمس الكرة (139) مرة "الأكثر".

حمل تطبيق سعودي الآن