يوفنتوس يعرض "ثلاثة لاعبين" على أرسنال.. "صفقة تبادلية ضخمة بطلب من بيرلو"

تاريخ النشر: 12/08/2020
1920
منذ 4 سنوات
يوفنتوس يعرض "ثلاثة لاعبين" على أرسنال.. "صفقة تبادلية ضخمة بطلب من بيرلو"

ينوي نادي يوفنتوس بتعليمات من المدير الفني أندريا بيرلو، عقد صفقة تبادلية ضخمة مع أرسنال، بالتزامن مع نيته التخلص من خدمات عدد كبير من نجوم الصف الأول.

ونادي مدينة تورينو عاش يومًا صعبًا بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا على يد أولمبيك ليون الفرنسي، الجمعة الماضي، في مفاجأة غير متوقعة، كما يتذكر عشاقه، الفشل في حصد لقب كأس السوبر الإيطالي، وكأس إيطاليا، بالخسارة ضد لاتسيو ونابولي، على الترتيب، مما دفع إدارة النادي إلى إقالة ماوريسيو ساري من منصبه، مع إسناد المهمة إلى بيرلو.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الأربعاء، عن أن السيدة العجوز تود بشدة التعاقد مع النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، في تأكيد صحفي جديد على رغبة يوفنتوس.

الصحيفة أوضحت أنه بحسب التقارير السابقة الواردة في هذا الشأن، تصل قيمة الصفقة المتوقعة إلى 35 مليون جنيه إسترليني، لذا سيلجأ اليوفي إلى خيار الصفقة التبادلية، بعرض ثلاثة لاعبين على النادي اللندني، من أجل اختيار واحد منهم، واللاعبون هم: "جونزالو هيجواين، دوجلاس كوستا، وكريستيان روميرو".

وتابعت، لن يفكر أرسنال في هيجواين بسبب راتبه الضخم، بينما يعد كوستا خيارًا جيدًا، في الوقت الذي يميل فيه المدير الفني مايكل أرتيتا إلى التوقع مع روميرو، بسبب حاجته إلى استقدام مدافع جديد.

اقرأ أيضا

"طرد نجم يوفنتوس بتعليمات من بيرلو".. كلام فارغ!

بيرلو يفشل في ضم"خليفته" إلى يوفنتوس.. وإنتر يعلن التعاقد معه رسميا خلال ساعات!

حمل تطبيق سعودي الآن