"مانشستر يونايتد لن يكف عن محاولة ضم بديل سانشو".. وتشيلسي الضحية الجديدة

تاريخ النشر: 12/08/2020
636
منذ 4 سنوات
"مانشستر يونايتد لن يكف عن محاولة ضم بديل سانشو".. وتشيلسي الضحية الجديدة

يبدو أن صدى فشل صفقة حصول نادي مانشستر يونايتد على خدمات النجم جادون سانشو من صفوف بوروسيا دورتموند، ما يزال واسعًا في الصحافة العالمية، بعد أن ألمحت تقارير موثوقة إلى أن تحركًا رسميًا نحو ضم أحد أهداف تشيلسي، إلى ملعب أولد ترافورد، على وشك الحدوث.

والمدير الفني أولي جونار سولشاير، بدا أنه توصل إلى توليفة مثالية، بدليل تأهله إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، واستمرار مغامرته في الدوري الأوروبي، لكنه في الوقت نفسه، ما يزال يبحث ضم جناح أيمن، يمكنه تقديم مستويات أفضل من تلك الذي يظهر بها الويلزي دانييل جيمس، كما تتوفر لديه خبرة أكبر من تلك التي عند الإنجليزي الشاب ماسوون جرينوود، مما جعله يفكر في سانشو.

وكشف مايكل زورك، المدير الرياضي في دورتموند، منذ أيام قليلة، عن أن سانشو باقٍ دون شك بين صفوف فريقه، بل شدد على أنه جدد عقده سرًا، حتى 2023.

وفي سياق متصل ببحث سولشاير عن بديل سانشو، شددت صحيفة ميرور البريطانية، صباح اليوم الأربعاء، على أن الشياطين الحمر يزعجون البلوز أصحاب اللون الأزرق، بمحاولة جادة نحو ضم كاي هافيرتز، نجم باير ليفركوزن.

وهافيرتز البالغ من العمر 21 عامًا، يرتبط اسمه بشدة بالرحيل إلى تشيلسي، لكن غضب يونايتد ومشجعيه، ومحاولة إرضائهم من إدارة النادي، سيدفعها إلى خطفه من يدي النادي اللندني، رغم موافقة اللاعب الشخصية على اللعب في ملعب ستامفورد بريدج.

وما يعطل إتمام انتقال الموهوب الألماني إلى صفوف تشيلسي، رغبة الليفركوزن في الحصول على 90 مليون يورو، نظير بيعه.

اقرأ أيضا

بوجبا يثير الجدل بـ"لغز غريب".. "قلق في مانشستر يونايتد وترقب من ريال مدريد"

مانشستر يونايتد يزعج برشلونة.. ويخطف نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن