النسر النيجيري يخمد مطالب الرحيل عن النصر رغم صيام الـ480 يوما

تاريخ النشر: 11/08/2020
889
منذ 4 سنوات
النسر النيجيري يخمد مطالب الرحيل عن النصر رغم صيام الـ480 يوما

لم يكد النسر النيجيري أحمد موسى لاعب النصر يستعيد حاسة التهديف ويُسجل فريقه في مباراته الأخيرة أمام أبها حتى بدأت الجماهير النصراوية تدعم اللاعب وتُسانده من أجل مواصلة التسجيل في الجولات الست المُتبقية على نهاية الدوري السعودي.

عاد مهاجم النصر للتسجيل بعد غياب طويل وتحديداً بعد غياب 480 يوماً حيث سجل أخيراً بعدما غبا عن زيارة شباك المنافسين منذ 18 من أبريل 2019 في مباريات الدوري، حيث ساهم مع النصر في فوز العالمي على أبها مساء الأثنين بهدفين دون رد في المرحلة الـ24، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

عودة النسر النيجيري للتسجيل اسعدت الجماهير النصراوية وربما تضع حداً للمطالب المُتتالية بالإستغناء عن اللاعب الذي يُكلّف خزينة النصر مبالغ طائلة ، فقد يستمر اللاعب إذا ما واصل التسجيل في المباريات المُتقبية من عُمر المسابقة خاصة أن أمكانياته لا غُبار عليها لكن المشكلة كانت في عدم تركيزه مع العالمي بشكل حرمه من التسجيل.

أحمد موسى زار شباك أبها ليُنهي صيام عام و4 أشهر، حيث كانت آخر أهدافه بالقميص الأصفر بالدوري أمام الفتح، خلال الجولة الـ28 من الموسم الماضي، في انتصار فريقه 5-0 على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

عودة نجم نيجيريا للتسجيل تحتاج للإستمرارية خاصة في ظل ثقة البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بإمكانيات اللاعب وقدراته، لذا تمسك المدير الفني باللاعب رغم تراجع أرقامه، فلم يسجل منذ فترة طويلة وأن كان قد صنع 5 أهداف هذا الموسم.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| إبداع موسى يمنح النصر الفوز على أبها.. ومواصلة مطاردة الهلال

دوري المحترفين| أحمد موسى يكشف "سر مثير" وراء تألقه أمام أبها

حمل تطبيق سعودي الآن