نجم الجولة 24| جوميز "نمبر وان".. "أسد الهلال لا يشبع من الأهداف"

تاريخ النشر: 11/08/2020
678
منذ 4 سنوات
نجم الجولة 24| جوميز "نمبر وان".. "أسد الهلال لا يشبع من الأهداف"

بعد منافسة شرسة مع أكثر من لاعب مميز، نجح النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في حسم لقب "نجم الجولة 24" دون منازع، في سباق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما قاد فريقه إلى انتزاع فوز غالٍ على الفتح، بهدفين مقابل هدف.

وفرض جوميز -34 عامًا- نفسه نجمًا على الجولة، سواء بأداء دور البطولة المطلقة في منح الهلال 3 نقاط غالية، حافظ بها على القمة، بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه، أو بمستواه المميز، وحفاظه على معدله التهديفي منذ استئناف الدوري، بواقع هدفين في المباراة الواحدة، أو من خلال تأدية دور المنقذ، عندما تقدم بشجاعة لتنفيذ ركلة الجزاء التي سجل منها هدف الهلال الثاني قبل نهاية اللقاء بـ3 دقائق، ليمنحه الفوز، في الوق الذي سجل فيه من ركلة جزاء أولى، متفوقًا على حارس المرمى.

ورفع جوميز بشكل عام، رصيده التهديفي إلى 18 هدفًا، يحتل بها المركز الثاني في لائحة الهدافين خلف عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، بفارق هدف وحيد، ولكن مع معدل أفضل، بهدف في كل مباراة، إذ شارك جوميز في 18 مباراة هذا الموسم.

وإذا ما واصل جوميز التسجيل بالمعدل نفسه خلال الجولات الستة المقبلة، قد ينجح في الحصول على لقب الهداف، ليضمه إلى لقبه السابق "هداف دوري أبطال آسيا 2019".

حمل تطبيق سعودي الآن