الاتحاد يشتعل .. الأرقام ضد كاريلي .. وشبح الإقالة يلاحقه

تاريخ النشر: 10/08/2020
1247
منذ 4 سنوات
الاتحاد يشتعل .. الأرقام ضد كاريلي .. وشبح الإقالة يلاحقه

هل يرحل البرازيلي فابيو كاريلي عن تدريب العميد ؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة داخل أروقة الكرة السعودية في أعقاب حالة الإنهيار التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم وتلقيه ثاني خسارة على التوالي في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان بعد استئناف الموسم أمام الأهلي 1/2 في الجولة 24 .

وتشير الأرقام إلى فشل ولاية كاريلي في تعديل وضع العميد وإنقاذه من الهبوط إلى الدرجة الثانية وتردت معه النتائج .

وقاد كاريلي العميد حتى الأن في 6 مباريات رسمية ، فاز في مباراة واحدة وتعادل مثلها وخسر في 4 مباريات منها مباراتي أبها ثم الأهلي بعد حصوله على فرصة لإعداد لاعبيه .

وتشير المعطيات إلى اخفاق كاريلي في إعادة أكثر من لاعب لمستواه القديم الذي كان عليه يتصدرهم فهد المولد الجناح الدولي العائد للحسابات من جديد بعد فترة طويلة من الإيقاف ، والذي جلس بديلا خاصة في لقاء أبها والتي كانت الجماهير تنتظر منه تقديم الإضافة الفنية للفريق الكبير .

وتشير الأحداث إلى تأزم وضع الاتحاد حاليا في سباق الدوري حيث يحتل المركز الثالث عشر ومهدد بخسارته والدخول في سباق الهبوط إلى الدرجة الثانية بعدما توقف رصيده عند 23 نقطة ، وهو الأمر الذي تسبب في اشعال بركان الغضب في وجوه الإدارة التي تطالبها الجماهير حاليا برحيل كاريلي وكذلك بالإستقالة في نهاية الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

ديربي جدة| فلادان: نجوم الأهلي رائعين.. وكاريلي: أنا بريء من أزمة الاتحاد

جستنيه يتحدث عن مؤامرة نجوم الاتحاد لإسقاط الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن