دوري المحترفين| السومة "يقتل" الاتحاد.. ويقود الأهلي لفوز مثير في ديربي جدة

تاريخ النشر: 09/08/2020
266
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| السومة "يقتل" الاتحاد.. ويقود الأهلي لفوز مثير في ديربي جدة

حقق النادي الأهلي، انتصارًا غاليًا على الاتحاد، بهدفين مقابل واحد، في ديربي جدة الناري، الذي جمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وبهذه النتيجة، أمن النادي الأهلي، مركزه الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 43 نقطة، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

من ناحيته، بات وضع الاتحاد، صعبًا للغاية، حيث تجمد رصيده عند النقطة 23، في المركز الثالث عشر، وبفارق نقطة وحيدة عن الفتح "الرابع عشر"، والذي يواجه الهلال، مساء الإثنين.

ودخل الأهلي بقوة في المباراة، وأضاع أكثر من فرصة، قبل أن يفتتح أسطورته السورية عمر السومة، النتيجة في الدقيقة 30، بعد أن استغل كرة مرتدة من حارس الاتحاد مارسيلو غروهي.

وبعد الهدف الأهلاوي، انتفض الاتحاد، خاصة بعد ارتفاع مستوى نجمه فهد المولد، لينج الفريق في إدراك التعادل، عن طريق عبدالله المالكي، في الدقيقة 42.

ومثلما فعل في الشوط الأول، دخل الأهلي، الـ45 دقيقة الثانية بقوة، ونجح مرة أخرى السومة، في تسجيل التقدم الثاني لفريقه، بهدف جديد في الدقيقة 64.

وفشل الأهلي، في استغلال المساحات في دفاعات الاتحاد، لمضاعفة النتيجة، في الوقت الذي لم ينجح الاتحاد، في تشكيل أي خطورة على مرمى المنافس، في الدقائق المتبقية. 

اقرأ أيضا

ديربي جدة| إعلامي: "عجوز الاتحاد" الأكثر انتاجية أمام الأهلي

السومة أفضل من "الاتحاد بالكامل".. رقم تاريخي مرعب للأسطورة السورية في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن