نجم برشلونة "يستفز" بايرن ميونيخ.. "قبل قمة دوري أبطال أوروبا"

تاريخ النشر: 09/08/2020
556
منذ 4 سنوات
نجم برشلونة "يستفز" بايرن ميونيخ.. "قبل قمة دوري أبطال أوروبا"

تأهل نادي برشلونة إلى دور ربع النهائي من النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على حساب نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب كامب نو، دون حضور جماهيري، ضمن منافسات إياب دور الـ16.

ونادي إقليم كاتالونيا عاش طيلة الموسم الرياضي الجاري أيامًا صعبة، حيث فشل في التتويج بأي بطولة رسمية تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي، الذي تمت إقالته، ثم المدير الفني كيكي سيتين، غير المرحب به جماهيريًا في البرسا، إلا أن عبور عقبة نابولي في أبطال أوروبا، واستكمال مسيرة ناجحة نحو تحقيق اللقب الأوروبي، قد ينقذ الموسم بأكمله.

وتسلح البرسا بأفضليته حسابيًا، بعد أن تفوق في مباراة الذهاب على ملعب سان باولو، بالتعادل إيجابيًا بهدف لمثله، مما يعني أن خروجه من قمة كامب نو بالتعادل السلبي دون أهداف، يمنحه بطاقة ربع النهائي، رغم ذلك، انتصر رفاق ليونيل ميسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة العودة.

ويستعد برشلونة لملاقاة خصمه بايرن ميونيخ في مباراة تقام على ملعب محايد بالعاصمة البرتغالية لشبونة، الجمعة القادم، ضمن منافسات ربع نهائي أبطال أوروبا.

وفور نهاية اللقاء، تحدث لويس سواريز بشأن ملاقاة النادي البافاري، بقوله: "هم فريق قوي، لكننا نحن أيضًا جيدين، أعتقد أن نسبة تأهلنا تساوي 50%".

وتابع: "المهم أننا تأهلنا، وعلينا الآن الاستعداد للمباراة القادمة ضد بايرن".

حمل تطبيق سعودي الآن