مفاجأت كاريلي.. تغييرات في الاتحاد قبل الديربي

تاريخ النشر: 07/08/2020
1130
منذ 4 سنوات
مفاجأت كاريلي.. تغييرات في الاتحاد قبل الديربي

تغييرات واسعة يخطط لها البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في تشكيلته الأساسية المقرر لها خوض لقاءه المرتقب مع الأهلي، في ديربي جدة.

ويستضيف الاتحاد، مساء الأحد القادم، فريق الأهلي، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ويتصدر التغييرات، التي يخطط لها المدير الفني، إشراك الثنائي هارون كمارا وفهد المولد، بشكل أساسي، بجانب أنيس البدري، كمثلث وسط مهاجم، خلف البرازيلي رومارينيو، رأس الحربة، واللعب بطريقة 4-2-3-1، ومحاولة خوض المواجهة بنزعة هجومية.

في الوقت نفسه، يدرس كاريلي، إجراء تغييرات في الدفاع، بعد المستوي الهزيل الذي كان عليه في لقاء أبها، وخسره بهدفين لواحد، وتسبب في تعرضه لانتقادات كبيرة، خاصة في ظل حاجة الاتي، للفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط.

وحرص كاريلي، على عقد اجتماع مع لاعبيه، شدد خلاله على ضرورة خوض لقاء الأهلي بروح قتالية كبيرة، وعدم التخلي عن فرصة الفوز، للتقدم خطوة في جدول الترتيب.

ومن جانب آخر، خضع  عبد العزيز البيشي، وهارون كمارا، ومحمد الثاني، وليوناردو جيل، لمسحة طبية جديدة، من أجل الكشف عن مدى جاهزيتهم للمشاركة في مباراة الديربي.



اقرأ أيضا

ديربي جدة| غيابات الأجانب "بالجملة" في مباراة الاتحاد والأهلي

الاتحاد ينتظر غرامة المولد قبل ديربي جدة

حمل تطبيق سعودي الآن