رابطة المحترفين تكشف كواليس التعاقد مع شركة سينمائية لعرض مباريات الدوري

تاريخ النشر: 05/08/2020
197
منذ 4 سنوات
رابطة المحترفين تكشف كواليس التعاقد مع شركة سينمائية لعرض مباريات الدوري

كشف طلال العبيدي، مدير عام إدارة التسويق في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن كواليس التعاقد مع شركة "موفي سينما" لعرض مباريات دوري المحترفين.

وتعاقدت رابطة دوري المحترفين، مع شركة "موفي سينما" لعرض مباريات الدوري، فيما تم الإعلان عن نفاد تذاكر مباراة القمة بين النصر والهلال، في الجولة 23 من المسابقة، ليتم عرضها عبر صالات السينما.

وقال العبيدي، خلال تصريحات لإذاعة يو إف إم، إن فكرة الشراكة مع موفي سينما، نشأت في ظل الظروف الحالية بسبب جائحة كورونا، مع تعذر حضور الجماهير للملاعب، مضيفًا أنه لم يسبق لأي دوري أن قام بتطبيق هذه الفكرة في ظل الأزمة الحالية.

وأضاف "جاءت فكرة الشراكة بعد عقد اجتماعات ثلاثية بين اتحاد الكرة ورابطة المحترفين وشركة موفي سينما، وتم وضع الخطوط العريضة لحضور الجماهير والتأكد من سلامتهم، والفكرة تأتي لإضافة دخل جديد للأندية".

وتابع العبيدي "رابطة المحترفين تهدف لتحسين بيئة الحضور الجماهيري داخل الملاعب، وتطبيق الأفكار والفعاليات التي تعطي جو رياضي مناسب للشركة الراعية، وفي شراكتنا مع موفي سينما، نرسل رسالة لكل الشركات المهتمة بالدخول للوسط الرياضي، بتشجيعهم على التواجد في منصة الدوري السعودي للمحترفين، وأن تحقق الفئة العمرية المستهدفة من القطاع الرياضي مبتغاها".

وأوضح العبيدي أنه تم الاتفاق مع موفي سينما، حتى نهاية الجولات الثماني المتبقية، وبعد ذلك سيتم دراسة الفكرة في المرحلة القادمة، سواءً مع ذات الشركة أو الشركات الأخرى.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الأهلي يفوز بصعوبة على الحزم.. "في مباراة الدراما والحدث الفريد"

مروان سعدان يسجل أول أهداف دوري المحترفين.. "بعد 144 يوما من التوقف"

حمل تطبيق سعودي الآن