انتهت| السواط ينضم إلى تدريبات الاتحاد رسميا

تاريخ النشر: 05/08/2020
496
منذ 4 سنوات
انتهت| السواط ينضم إلى تدريبات الاتحاد رسميا

زفّ الإعلامي الرياضي محمد البكيري، بشرى سارة إلى جماهير نادي الاتحاد، بعد الهزيمة من أبها، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وسقط الاتحاد، في فخ الخسارة أمام أبها، بهدف مقابل اثنين، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الرسمية الأولى للفريقين، بعد استئناف النشاط الرياضي.

وأعلن البكيري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، انضمام عبدالمجيد السواط، المنتقل حديثًا من التعاون، غلى تدريبات فريقه الجديد الاتحاد.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مشاركة السواط، في تدريبات الاتحاد، جاءت بموافقة من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

والسواط وقع على عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد، في شهر يناير الماضي، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع التعاون، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولكن، في مفاجأة كبرى، أعلن نادي التعاون، أنه فعل بند تجديد عقد اللاعب، لموسم رياضي جديد، حتى 30 يونيو 2021، وحصوله على موافقة لجنة الاحتراف.

واللاعب من ناحيته، رفض الاستمرار مع التعاون، حيث غادر النادي، و لتصدر لجنة الاحتراف، في وقت سابق، بيانًا جديدًا، تطالب فيه الناديين، باللجوء إلى غرفة فض المنازعات، مع عودة السواط، لسكري القصيم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفجر مفاجأة عن حكام مباراة أبها.. ويؤكد: تعرضنا للظلم

"الاتحاد سيهبط".. أزمة كبيرة بين اللاعبين والإدارة

حمل تطبيق سعودي الآن