ديربي الرياض| كلمات فيتوريا الأخيرة لنجوم النصر.. "تحذير من خسارة مذلة أمام الهلال"

تاريخ النشر: 05/08/2020
405
منذ 4 سنوات
ديربي الرياض| كلمات فيتوريا الأخيرة لنجوم النصر.. "تحذير من خسارة مذلة أمام الهلال"

كشف الإعلامي الرياضي فارس السبيعي، عن التعليمات الأخيرة من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، إلى نجوم فريقه، قبل مواجهة الهلال.

ويستضيف النصر، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الملك فهد الدولي، فريق الهلال، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، وهي الرسمية الأولى للفريقين، بعد استئناف النشاط الرياضي.

وأشار السبيعي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن المعلومات الواردة إليه، من داخل معسكر النصر، تؤكد أن فيتوريا، شدد على نجوم فريقه، بعدم فتح الملعب أمام الهلال.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن المدير الفني البرتغالي، قال أيضًا في حديثه مع اللاعبين: "في حال فتحنا الملعب أمام الهلال، قد نخسر بنتيجة كارثية، مثل ما حدث سابقًا، بالأربعة والخمسة".

ولفت السبيعي، إلى أن روي فيتوريا، سيغلق نصف الملعب والدفاع، مع الاعتماد على ذكاء مهاجميه، وخاصة عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، للفوز بنقاط المباراة.

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف".

اقرأ أيضا

"هروب أجانب النصر قبل مواجهة الهلال واستفزازات خطيرة".. مفاجآت ديربي الرياض المدوية

ديربي الرياض| "الدرة" يبتسم للهلال.. والنصر يتسلح بـ"ذكريات جميلة"

حمل تطبيق سعودي الآن