كيف يفكر فيتوريا؟.. الهجمة المرتدة مفاجأة النصر في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 03/08/2020
1926
منذ 4 سنوات
كيف يفكر فيتوريا؟.. الهجمة المرتدة مفاجأة النصر في الكلاسيكو

الفوز بالهجمة المرتدة .. شعار تكتيكي بدأ روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في البحث عنه خلال لقاءه المرتقب مع الهلال مساء غد في الجولة 23 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم 2019-2020 .

وعلم "سعودي سبورت"، بدء فيتوريا لقاء الهلال بتحفظ دفاعي وتنفيذ الضغط المرتفع من وسط الملعب فقط وخوض اللقاء بتكتيك رقمي 4-2-3-1 يميل إلى 4-3-2-1 مع اللجوء إلى مراقبة مفاتيح الخطورة في وسط الزعيم يتصدره كارلوس إدواردو وكاريلو في حال تواجدهما بشكل اساسي مع الهجوم المضاد عبر انطلاقات الجناحين واللجوء إلى العرضيات المباشرة إلى عبدالرزاق حمد الله.

ويري فيتوريا في تفاصيل صغيرة كلمة السر في مدي قدرته حسم نتيجة المباراة الصعبة المرتقبة لصالحه والوصول للنقطة 48 والضغط على الهلال في سباق المنافسة على لقب بطل الدوري.

ويميل روي فيتوريا إلى بدء اللقاء بالرباعي عبدالرحمن العبيد وسلطان الغانم وعمر هوساوي ومايكون في الدفاع ومختار علي وبيتروس ونور الدين أمرابط وجوليانو واحمد موسي في الوسط وعبدالرزاق حمد الله في الهجوم على أن يؤدي امرابط وموسي دور الجناحين خلف حمد الله في تنفيذ الهجمات المرتدة.

اقرأ أيضا

ديربي الرياض| النصر يحفز لاعبيه بـ"مكافأة السوبر" قبل قمة الهلال

النصر يجري "فحص كورونا" لمايكون للمرة الثانية

حمل تطبيق سعودي الآن