الهلال يودع الشلهوب و"6 نجوم" بعد مواجهة النصر.. "الديربي الأخير"

تاريخ النشر: 02/08/2020
16232
منذ 4 سنوات
الهلال يودع الشلهوب و"6 نجوم" بعد مواجهة النصر.. "الديربي الأخير"

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، ديربي الرياض الناري، بين النصر والهلال، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ويستضيف النصر، غريمه الهلال، يوم الخامس من أغسطس القادم، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الأولى بعد استئناف النشاط الرياضي، الذي توقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وقد يكون ديربي الأربعاء القادم، هو الأخير لسبعة نجوم داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك في ظل أنباء رحيلهم عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز الأسماء الهلالية، التي قد تخوض آخر ديربي أمام النصر، قبل الرحيل..

* عبدالله الحافظ

قلب الدفاع ينتهي عقده مع الهلال، في ختام الموسم الرياضي الحالي، وحتى الآن لم يطلب أي مسئول داخل النادي، التجديد معه لمواسم أخرى.

* أمير كردي

ظهير أيمن الهلال، أصبحت مشاركته شبه مستحيلة، بعد التعاقد مع مدالله العليان، وتواجد محمد البريك، حيث تتردد أنباء عن اتفاقه مع الإدارة، على الرحيل، بنهاية الموسم الحالي.

* محمد الشلهوب

قائد الهلال الكبير، لا يزال يدرس مع الإدارة، إمكانية اعتزاله بنهاية الموسم الرياضي الحالي، أو البقاء لعام جديد، ولكن وفقًا للإعلامي عبدالعزيز المريسل، فإن إسدال الستار على مسيرته، هي الأقرب.

* نواف العابد

صانع ألعاب الهلال، مرشح للرحيل بقوة عن الفريق، بسبب إصاباته المتعددة، حيث كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل، عن أنه من الممكن أن يدخل في صفقة تبادلية.

* كارلوس إدواردو

الهداف التاريخي لأجانب نادي الهلال، قرر بشكل شبه نهائي، الرحيل عن الفريق، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد تجاهل الإدارة، تقديم أي عرض رسمي له، لتجديد عقده.

* هتان باهبري

تضارب كبير بشأن مستقبل جناح الهلال، فبعض الإعلاميين أكدوا رحيله عن الفريق، بسبب سوء مستواه، في حين نفى آخرون هذا الأمر.

* عمر خربين

إدارة الهلال، ترغب في الاستغناء عنه، وتعويضه بمحترف جديد، إلا أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق، لا يزال يثق في إمكانياته الفنية.

اقرأ أيضا

الدعيع يكشف "خدعة النصر" قبل الديربي.. ويؤكد: الهلال سيفوز

إدارة النصر تحضر مفاجأة جديدة للاعبين.. "حافز إضافي لقهر الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن