أزمة خطيرة في الأهلي.. "48 ساعة قبل رحيل نجم الفريق رسميا"

تاريخ النشر: 01/08/2020
7697
منذ 4 سنوات
أزمة خطيرة في الأهلي.. "48 ساعة قبل رحيل نجم الفريق رسميا"

يواجه النادي الأهلي، أزمة خطيرة، قبل 3 أيام من استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس الجاري، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، اشترط سلمان المؤشر، لاعب فريق الأهلي لكرة القدم، حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، التي تقدر قيمتها بنحو ستة ملايين ريال، قبل الخوض في غمار تجديد عقده الاحترافي، الذي انتهى البارحة.

وأشارت الصحيفة، إلى تواصل إدارة الأهلي مع المؤشر باستمرار، من أجل الوصول إلى اتفاق يقضي بتجديد عقده الاحترافي، لمدة ثلاثة أعوام.

وأضافت: "قدمت إدارة عبدالإله مؤمنة، دفعة من المتأخرات المالية، بقيمة ثلاثة ملايين ريال (أي نصف مستحقاته السابقة)، على أن تتم جدولة المتبقي من حقوقه، إلا أن اللاعب رفض ذلك الأمر، وطالب بكامل مستحقاته".

وشددت الصحيفة، على أن هناك محاولات مستمرة، لحسم ملف المؤشر، قبيل إغلاق نظام الـTMS، بعد غدٍ، والخاص بتسجيل اللاعبين المحترفين، حتى تتسنى له المشاركة مع زملائه اللاعبين، فيما تبقى من استحقاقات رسمية، للموسم الرياضي الحالي "ثماني جولات من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ونصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين".

اقرأ أيضا

"تبدو أنباء حقيقية".. الزمالك يعلق على رحيل نجمه إلى الأهلي

الاتحاد "يحذر" الأهلي قبل ديربي جدة.. بـ"تجربة خطة هجومية جديدة"

حمل تطبيق سعودي الآن