تهديد من نجم النصر إلى إدارة ناديه بعد محاولة بيعه؟.. "تلميحات إعلامية خطيرة جدا"

تاريخ النشر: 31/07/2020
8799
منذ 4 سنوات
تهديد من نجم النصر إلى إدارة ناديه بعد محاولة بيعه؟.. "تلميحات إعلامية خطيرة جدا"

ألمح الناقد الرياضي عيسى الجوكم، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، إلى أن أحد نجوم كرة القدم في إحدى الناديين، الهلال أو النصر، سيحدث دويًا في الملاعب السعودية، عما قريب.

والكرة السعودية تشهد في الآونة الأخيرة، أحداثًا تحمل طابعًا جماهيريًا، بعد أن وصلت المنافسة بين العالمي والزعيم، قطبي العاصمة، إلى أشدها، خاصة أن الأمر تطور بانتقاله من الملعب إلى خارجه، والحديث هنا عن الصفقات والتعاقدات الجديدة، التي تحيطها الغموض حينًا، والألغاز والأسرار الخفية أحيانًا أخرى.

ولغز جديد ظهر على ساحات تويتر، منذ قليل، اليوم الجمعة، بعدما نشر الجوكم تغريدة قصيرة، جاء فيها: "اللاعب الشرقاوي في النادي العاصمي، طلعت روحه، يبي (يهج)، سمع إنه كان محطة لنقله لنادٍ بالغربية، وقال (الوعد قدام).. !!".

وعلى طريقة الفوازير الرمضانية، لم يكشف الجوكم هوية اللاعب، لكن اسمه يظهر بين السطور، بالتركيز على ما ذكرته التقارير الصحفية الواردة من الهلال والنصر، خلال الفترة الماضية.

والنادي العاصمي لن يخرج عن أندية الهلال، النصر، والشباب، لكن الأخير غير وارد، بسبب عدم ربطه بأي صفقة من نادٍ في الغربية، وهما دون شك، الاتحاد أو الأهلي.

وتبرز أسماء كل من: "هتان باهبري، نواف العابد، ويحيى الشهري"، ضمن اللاعبين الذين كان من المتوقع رحيلهم عن أنديهم، دون رغبتهم، لكن الأول والثاني ليسا من محافظات المنطقة الشرقية، بينما يعد يحيى من مواليد مدينة الدمام، كما تدرج في فئات الاتفاق السنية، قبل أن ينضم إلى النصر في صفقة قياسية عام 2013، بـ48 مليون ريال.

والشهري، تم ربط اسمه بالدخول ضمن صفقة تبادلية، تتضمن استقدام محمد العويس، نجم حراسة مرمى النادي الأهلي، إلى صفوف النصر، قبل أن تختفي الأنباء الصحفية المترددة في هذا الشأن، بعد أن أكد العويس بنفسه، أنه ينوي البقاء بين صفوف ناديه حتى اعتزاله ممارسة كرة القدم نهائيًا.

ومن الصعب، فهم ما يشير إليه الجوكم حين كتب: "الوعد قدام"، في تلميح إلى أن النجم الشرقاوي الذي يلعب في نادٍ عاصمي، يهدد إدارة ناديه، ويظل السؤال: هل تعتقد أن الشهري سيقدم على خطوة تغضب جماهير النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن