الأزمة المالية ..هل تجبر الأهلي على بيع نجومه؟

تاريخ النشر: 26/07/2020
975
منذ 4 سنوات
الأزمة المالية ..هل تجبر الأهلي على بيع نجومه؟

ربما يكون النادي الاهلي واحداً من أكثر أندية السعودية مُعاناة بسبب الأزمة المالية ، ويخشى جمهور الفريق الأهلاوي العريق أن يتأثر ناديه سلباً بهذه الأزمة الطاحنة التى عانى منها العالم كله جراء "جائحة" كورونا ، وظهر واضحاً أن الفريق الأهلاوي يُعاني بشكل واضح من تداعيات هذه الأزمة .

وأزادات أزمة الأهلي بسبب الديون المُتراكمة فالنادي مُطالب بتوفير 20 مليون ريال؛ لسداد مستحقات 5 لاعبين عن 3 سنوات، أصبحت واجبة الدفع خلال هذه الأيام ، وتتوزع الـ20 مليون ريال على مستحقات لكلاً من ، عمر السومة ومحمد العويس وسعيد المولد وسلمان المؤشر وياسر المسيليم، وهي واجبة السداد في غضون الأيام المقبلة.

ودفع الأهلي فاتورة الأزمة المالية بعدما فسخ ديجانيني محترف الفريق، عقده من جانب واحد؛ بسبب مستحقات متأخرة له، كما أن إدارة النادي، لم تستطع تلبية مطالب اللاعب عبد الفتاح عسيري المالية، ليوقع للنصر، في الوقت الذي يثير فيه سلمان المؤشر أزمة بسبب مستحقاته.

إدارة الاهلي درس بجدية الإستغناء عن بعض نجوم الفريق نهاية الموسم الجاري من أجل مواجهة الأزمة المالية الطاحنة التى تُهدد بتصعيد الأمر للجهات الدولية وتحديداً الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الوضع المالي في الأهلي بات صعباً للغاية وبات يؤرق جمهور الفريق الذي كان يُمني النفس بضم لاعبين مؤثرين وصفقات قوية تساعد الفريق على تحقيق الأنتصارات والعودة إلى منصات التتويج بدلاً من التفكير في بيع نجوم الفريق لمواجهة مثل هذه الأزمة المالية لاسيما بعدما تسببت هذه الأزمة في رحيل عبد الفتاح عسيري نجم الفريق إلى النصر لمدة ثلاث سنوات، وذلك فور دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده مع الأهلي.

اقرأ أيضا

تدريبات الأهلي الصباحية| "الحديد" يجهز اللاعبين

تفاصيل عقد الأهلي مع موهبته الجديدة.. "منع انتقاله للهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن