نيمار يبعث رسالته الأخيرة إلى برشلونة.. "قبل البقاء في باريس سان جيرمان"

تاريخ النشر: 25/07/2020
1627
منذ 4 سنوات
نيمار يبعث رسالته الأخيرة إلى برشلونة.. "قبل البقاء في باريس سان جيرمان"

كشف تقرير صحفي إسباني، منذ قليل، اليوم السبت، آخر مستجدات النجم نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، بشأن بقائه بين صفوف فريقه أو العودة من جديد إلى ارتداء قميص برششلونة.

ونيمار البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية باريس صيف 2017، لكنه لم يقدم ما يشفع له بمساعدة فريقه على حصد لقب دوري أبطال أوروبا، لذا فقد الأمل، أو مل من تحمل المسؤولية دون أي مساندة، ما دفعه للتفكير في العودة إلى برشلونة من جديد، لكن المفاوضات بين الطرفين الإسباني والفرنسي، وصلت إلى طريق مسدود.

وكان النادي الكاتالوني أعلن رسميًا منذ أيام قليلة، عبر الرئيس جوسيب بارتوميو، أنه لن يتمكن من الحصول على خدمات نيمار، بسبب مشاكل مادية وقعت إثر انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نيمار ما يزال ينتظر وصول عرض من برشلونة، لذا لم يوافق على تجديد عقده مع النادي الباريسي، رغم أن قيمته وصلت إلى 100 مليون يورو تقريبًا.

الصحيفة زعمت أن نيمار سينتظر تحسن حالة برشلونة المادية حتى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، أي حتى أكتوبر المقبل، وحال لم يصل إليه أي عرض من النادي الكاتالوني، فإنه سيضطر إلى تجديد العقد، والبقاء فترة أطول بين صفوف النادي الباريسي.

اقرأ أيضا

تعقد المفاوضات بين برشلونة وميلان على مدافع "بنصف ملكية"

رسميا| إنتر يغلق باب المفاوضات في "وجه" برشلونة.. "صفقة لاوتارو"

حمل تطبيق سعودي الآن