"ميسي يرحل عن برشلونة إلى إيطاليا".. أول تعليق رسمي من إنتر

تاريخ النشر: 25/07/2020
4482
منذ 4 سنوات
"ميسي يرحل عن برشلونة إلى إيطاليا".. أول تعليق رسمي من إنتر

أصدر نادي إنتر ميلان، منذ قليل، اليوم السبت، عبر بيبي ماروتا، المدير التنفيذي، أول تعليق رسمي على أنباء رحيل النجم ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة نحو منافسات الدوري الإيطالي.

وكانت إذاعة كادينا سير الإسبانية، أشارت في وقت سابق إلى أن ميسي هدد إدارة نادي إقليم كاتالونيا بمغادرة ملعب كامب نو قريبًا، بعد أن بدأ يشعر بالملل من جراء تحمله بمفرده مسؤولية قيادة الفريق الأول لكرة القدم فنيًا، كما دخل في مشادات ساخنة مع إيريك أبيدال، المدير الرياضي، بجانب خروج فريقه من الموسم الرياضي الجاري دون تحقيق أي بطولة.

وكشف راديو راي الإيطالي منذ أيام، عن أن خورخي والد ليونيل ميسي، سيتواجد في مدينة ميلانو خلال أيام قليلة، من أجل مناقشة انتقال نجله إلى نادي إنتر، ليس ذلك فقط، بل قام باستئجار شقة في حي لومبارديا.

من جانبها، استغلت وسائل إعلام إيطالية، المباراة المقامة حاليًا بين إنتر ميلان وجنوى، من أجل سؤال ماروتا عن حقيقة ضم ميسي، الذي رد بقوله: "إن التعاقد معه خيال في كرة القدم".

وتابع: "ليس هدفنا على الإطلاق، كما أنني أعتقد أنه سيستكمل مسيرته بين صفوف برشلونة".

يشار إلى أن سكاي سبورت إيطاليا كذبت أنباء انتقال النجم الأرجنتيني إلى إنتر، لكنها أكدت صحة المعلومة التي تدور بشأن شراء والده شقة في مدينة ميلانو.

حمل تطبيق سعودي الآن