تمت| نجم برشلونة ينتقل إلى ميلان.. بـ30 مليون يورو فقط

تاريخ النشر: 24/07/2020
1593
منذ 4 سنوات
تمت| نجم برشلونة ينتقل إلى ميلان.. بـ30 مليون يورو فقط

يقترب أحد نجوم نادي برشلونة من الرحيل عن صفوف فريقه، إلى ميلان، بعد أن توصل الطرفان إلى مفاوضات متقدمة، بحسب ما كشف عنه تقرير صحفي إسباني.

ونادي مدينة ميلانو العريق، بات يقدم تحت قيادة المدرب الإيطالي مستويات جيدة، ساهمت في نجاحه في حصد سبع نقاط من أصل ثلاث مباريات معقدة، ضد كل من لاتسيو، يوفنتوس، ونابولي، بجانب عدم خسارته في أي لقاء أقيم بعد عودة النشاط الرياضي من جديد في زمن فيروس كورونا، كما حصل في المجمل على 23 خلال آخر 27 نقطة ممكنة.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، ذكرت أمس الخميس، أن إيمرسون، نجم برشلونة الذي قضى منافسات الموسم الرياضي المنصرم بين صفوف ريال بيتيس، على سبيل الإعارة، بات على بعد خطوة واحدة من ارتداء قميص ميلان.

وتابعت، يود اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 21 عامًا فقط، إتمام انتقاله إلى النادي الإيطالي العريق، كما تحظى الصفقة بموافقة برشلونة.

الصحيفة أوضحت أن البرسا طالب بالحصول على 30 مليون يورو، لكن ميلان ما يزال يجري محادثاته مع إدارة النادي الكاتالوني من أجل خفض قيمة الصفقة، في انتظار ما ستؤول إليه الأمور، الأيام المقبلة، بعد عقد اجتماعات مطولة.

واليوم الجمعة، أكدت صحيفة سبورت أن اجتماعًا بين ممثلين من إدارة ميلان مع وكلاء إيمرسون، عقد بالفعل، كما أظهرت نتائجه، موافقة النادي الإيطالي على دفع 30 مليونًا، نظير شراء عقد اللاعب البرازيلي نهائيًا، على أن يتم توقيع العقود خلال أيام قليلة.


اقرأ أيضا

أسطورة برشلونة يحرم النصر من "صفقة عالمية".. ويهدد حلمه الآسيوي

بشرط جزائي خيالي.. برشلونة يؤمن مستقبل جوهرة الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن