"ملعب الهلال يظهر للنور قريبا".. تحركات رسمية وتصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 24/07/2020
1379
منذ 4 سنوات
"ملعب الهلال يظهر للنور قريبا".. تحركات رسمية وتصريحات مثيرة

يبدو أن ملعب الهلال، سيظهر إلى النور، قريبًا للغاية، وذلك بعد خسارة النادي، المنافسة على ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب". 

وخسر الهلال، ملعب "محيط الرعب"، والذي خاض عليه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مبارياته المحلية والقارية، لمدة 3 سنوات كاملة، وذلك لمصلحة شركة "الوسائل".

وطرحت جامعة الملك سعود، ملعب "محيط الرعب"، إلى مناقصة جديدة، خلال الشهرين الماضيين، بعد نهاية العقد الموقع مع الهلال، في عام 2017، لتفوز بها شركة "الوسائل"، مقابل 265 مليون ريال، لمدة 10 سنوات.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، دخلت شركة الهلال الاستثمارية، في مفاوضات متقدمة مع إحدى الشركات الاستثمارية الكبرى، بشأن إنشاء ملعب خاص بالنادي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دور الشركة الاستثمارية، التي يتفاوض معها ممثلو شركة الهلال، سقتصر في حال التوقيع معها، على توفير سيولة مالية، والتوقيع مع مستثمرين آخرين، لدعم ملف بناء الملعب، على أن تتكفل إدارة النادي العاصمي بجلب الموافقات الرسمية للمشروع.

ومن ناحيته، توقع الأمير عبدالله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، عضو شرف الهلال، في ختام منتدى صناع المحتوى الرياضي، بناء الزعيم، ملعبًا خاصًا بالنادي، بعد خسارة المنافسة على ملعب الجامعة.

وقال بن مساعد: "بشكل قريب جدًا، من المتوقع أن يعلن الهلال عن بناء ملعب خاص، لتكون ملكيته للنادي، عبر رعاته وشركته الاستثمارية الخاصة".

اقرأ أيضا

نيفيز يتحدث.. رحيل إدواردو وديربي الهلال والنصر وأفضل مهاجم في السعودية

الهلال يوافق على شراء عقد صالح الشهري

حمل تطبيق سعودي الآن