نيفيز يتحدث.. رحيل إدواردو وديربي الهلال والنصر وأفضل مهاجم في السعودية

تاريخ النشر: 24/07/2020
5357
منذ 4 سنوات
نيفيز يتحدث.. رحيل إدواردو وديربي الهلال والنصر وأفضل مهاجم في السعودية

كشف البرازيلي تياجو نيفيز، نجم الهلال السابق، عن أصعب مشكلة تواجهه مع الهلال والسر وراء خسارة دوري أبطال آسيا 2014، كما تحدث عن مباراة الديربي أمام النصر، وأفضل رئيس ومدرب للهلال، ورأيه في رحيل كارلوس إدواردو.

وأوضح، خلال حواره مع صحيفة "آس" العربية، أن حرارة الجو العالية كانت مشكلته خلال فترته الأولى مع الهلال، كما وجد في البرازيل.

وأضاف نيفيز أن الهلال كان أفضل فريق في دوري أبطال آسيا 2014، ولكن الفريق الأفضل لم يفز، مبينًا أن الهلال أضاع العديد من الأهداف خلال مباراتي النهائي، موجهًا رسالة للجماهير الهلالية بعد التتويج بلقب آسيا 2019، بأنهم أفضل جماهير شاهدها على الإطلاق، ويستحقون اللقب، وكذلك اللاعبون والطاقم الفني الذين كانوا عاملًا مهمًا في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

ووصف نيفيز ديربي الهلال والنصر بأنه الأبرز في الخليج، وكان التحضير لمثل هذه المباريات مختلفًا للغاية، كما أكد أن الدوري السعودي أكثر صعوبة من نظيره الإماراتي، كونه أكثر تنافسية.

وعن قرب رحيل كارلوس إدواردو، قال نيفيز إنه ظهر بشكل رائع مع الهلال وكتب قصة رائعة طوال مسيرته المتميزة مع النادي وكان من أفضل الأجانب، مبينًا أنه يريد خوض تحدٍ جديد في الفترة القادمة.

وأكد نيفيز أن عبد الرحمن بن مساعد كان أفضل رئيس بالنسبة له في الهلال، حيث دعمه وعائلته كثيرًا، كما قال إن سامي الجابر كان شخصًا مهمًا بالنسبة له، في حين وصف البلجيكي إريك جيريتس بأنه أفضل مدرب تولى تدريبه في الهلال.

وأضاف نيفيز إن علي مبخوت، لاعب الجزيرة، هو أفضل لاعب في الدوري الإماراتي، ولكن ياسر القحطاني هو أفضل مهاجم شاهده على الإطلاق في الملاعب السعودية.

اقرأ أيضا

إدواردو يتخطى نيفيز.. ويدخل تاريخ الهلال من أوسع الأبواب

هل يسخر من الهلال؟.. الخريجي: "265 مليون لا تبني لك ملعب تنس" !

حمل تطبيق سعودي الآن