نجم مانشستر سيتي يبعث رسالة نارية إلى ريال مدريد.. "قبل القمة الأوروبية"

تاريخ النشر: 24/07/2020
784
منذ 4 سنوات
نجم مانشستر سيتي يبعث رسالة نارية إلى ريال مدريد.. "قبل القمة الأوروبية"

بعث أحد نجوم نادي مانشستر سيتي، رسالة نارية، إلى منافسه في دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية بريطانية عدة.

والنادي الذي بات عملاقًا تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا، يستعد لملاقاة خصمه المدريدي، في مباراة تقام على ملعب الاتحاد، الجمعة الموافق السابع من أغسطس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، كما يتسلح رفاق المدرب الإسباني بأفضلية الفوز في موقعة الذهاب، بهدفين مقابل هدف.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية في وقت سابق، عن أن سيرجيو أجويرو يكثف مجهوداته من أجل اللحاق بالقمة الأوروبية.

كان أجويرو تعرض إلى إصابة قوية في ركبته خلال مباراة فريقه ضد بيرنلي، مما دفعه إلى إجراء عملية جراحية سريعة، كما توقعت التقارير الطبية في ذلك الوقت، أن يتغيب اللاعب عن الموسم الرياضي بأكمله، لكنه يبدو في طريقه إلى مخالفة كل التوقعات.

من جانبها، أوضحت شبكة سيتي إكسترا، اليوم الخميس، أن أجويرو يعتقد بأنه قادر على المشاركة في التدريبات الجماعية خلال 10 أيام من الآن، أي أنه قد يصبح على الأرجح، في أتم جاهزيته عندما يحين موعد مباراة ريال مدريد.

وتعد عودة أجويرو رسالة خطيرة إلى دفاعات ريال مدريد، خاصة أنه يمتلك من الخبرة والحساسية ما يجعله أوفر حظًا للتسجيل في شباك خصومه، من زميله جابرييل خيسوس.

اقرأ أيضا

انتهت| مانشستر سيتي "يخطف" موهبة إسبانيا القادمة

صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة.. في خط الدفاع

حمل تطبيق سعودي الآن